الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:33 م

موعد مباراة السوبر المصري.. الأهلي أمام سيراميكا والزمالك ضد بيراميدز

موعد مباراة السوبر المصري

موعد مباراة السوبر المصري

أحمد شوقي

A A

يتساءل الكثير من محبي ومتابعي الكرة المصرية، خاصة جماهير قطبي الكرة الأهلي والزمالك عن موعد مباراة السوبر المصري.

موعد مباراة السوبر المصري

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، عن استضافة أبو ظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية، المقرر إقامته في الإمارت خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة الشقيقة يوم 17 أكتوبر، ويُلاقي النادي الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة السوبر المصري.

فيما يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد آل نهيان، في تمام الساعة الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

نظام بطولة السوبر المصري 

ويشارك في بطولة السوبر المصري 2024؛ بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وكان النادي الأهلي نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين موسم 2023.

الأندية الـ4 المشاركة

وشارك النادي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي 2023/24، فيما شارك فريق سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية موسم 2023/24.

موعد مباراة السوبر المصري.

وشارك نادي بيراميدز بعدما تمكن من تحقيق أول بطولة له في تاريخه عندما حقق بطولة كأس مصر بعد الفوز على نادي زد إف سي في النهائي بهدف نظيف.

أيضًا شارك نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري 2024 بعدما أخطره اتحاد الكرة بحصوله على الكارت الذهبي، الذي يمكنه من المشاركة في البطولة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:07 PM
    العَصر
  • 06:39 PM
    المَغرب
  • 07:56 PM
    العِشاء
search