الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:33 ص

مصدر يكشف سبب انقسام الدراويش حول شوقي غريب.. ما علاقة حمد إبراهيم؟

شوقي غريب

شوقي غريب

هيثم موسى

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية انقسامًا حول تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلفًا للراحل إيهاب جلال. 

مصدر داخل نادي الإسماعيلي، أكد لـ"تليجراف مصر" أن أحمد فهيم عضو مجلس إدارة "الدراويش"، كان قد قدم استقالته وتراجع عنها، ليتسبب بعدها في حدوث أزمة كبيرة حول تعيين شوقي غريب.

وأوضح المصدر، أن فهيم، كان يريد استمرار حمد إبراهيم المدرب المساعد للراحل إيهاب جلال، وعدم التعاقد مع شوقي غريب، مما أدى لحالة الانقسام داخل مجلس الدراويش. 

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة الإسماعيلي عقد جلسة خاصة خلال الساعات القليلة الماضية، لحسم ملف التعاقد مع شوقي غريب أو استمرار حمد إبراهيم.

وأشار المصدر إلى أن أصوات مجلس إدارة الإسماعيلي، انقسمت خلال التصويت بينهما، حيث حصل شوقي غريب على 4 أصوات، ونفس الرقم حصل عليه حمد إبراهيم. 

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا إن شوقي غريب تواجد اليوم في الإسماعيلي وتفاجأ بعدم استقبال أعضاء مجلس الإدارة والتوقيع على عقود انضمامه للدراويش، بالرغم من الاتفاق المسبق بينهما على كافة الأمور، ليتولى المهمة خلفًا لجلال. 

شوقي غريب يظهر في الإسماعيلي

وظهر شوقي غريب المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي لأول مرة في مواجهة فريق الشباب مواليد 2005 أمام سموحة.

شوقي غريب يظهر في الإسماعيلي

الإسماعيلي يعلن التعاقد مع شوقي غريب

وكان مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن، استقر على تعيين شوقي غريب مدرب منتخب مصر السابق، مديرًا فنيًا جديدًا للدراويش خلفا لإيهاب جلال.
وعقد مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعًا مساء الإثنين الماضي، لمناقشة اختيار المدير الفني الجديد للفريق، واجتمعت الآراء على تعيين شوقي غريب في القيادة الفنية للإسماعيلي.

الإسماعيلى يهزم بورتو السويس برباعية

وفي سياق آخر، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما الإثنين الماضي، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

سجل رباعية الإسماعيلي؛ نادر فرج، وخالد النبريصي، وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search