الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:30 ص

الغندور: استقالة رئيس الإسماعيلي وأمين الصندوق بسبب شوقي غريب

مجلس إدارة الإسماعيلي

مجلس إدارة الإسماعيلي

هيثم موسى

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية انقسامًا حول تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلفًا للراحل إيهاب جلال.

ومن جانبه كشف الإعلامي خالد الغندور أن نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي ومصطفى شلة أمين الصندوق بالنادي، أخطرا أعضاء المجلس باستقالتهما ردا على الانقسامات التي تضرب المجلس وتسببت في رفض إتمام التعاقد مع شوقي غريب.

وأضاف الغندور عبر برنامج ستاد المحور على قناة المحور: "نصر أبو الحسن ومصطفى شلة استقالا شفهيا وضغوط من رموز وقدامى الإسماعيلي لاستمرارها".

وتابع خالد الغندور: "الإسماعيلي قلعة رياضية كبيرة مهدد بالهبوط لدوري المحترفين بسبب حرمانه من القيد فترتين وخلافات مجلس الإدارة ولك الله يا إسماعيلي". 

انقسام في الإسماعيلي حول شوقي غريب

وكان مصدر داخل نادي الإسماعيلي، أكد لـ"تليجراف مصر" أن أحمد فهيم عضو مجلس إدارة "الدراويش"، كان قد قدم استقالته وتراجع عنها، ليتسبب بعدها في حدوث أزمة كبيرة حول تعيين شوقي غريب.

وأوضح المصدر، أن فهيم، كان يريد استمرار حمد إبراهيم المدرب المساعد للراحل إيهاب جلال، وعدم التعاقد مع شوقي غريب، مما أدى لحالة الانقسام داخل مجلس الدراويش.

وأضاف المصدر أن مجلس إدارة الإسماعيلي عقد جلسة خاصة خلال الساعات القليلة الماضية، لحسم ملف التعاقد مع شوقي غريب أو استمرار حمد إبراهيم.

وأشار المصدر إلى أن أصوات مجلس إدارة الإسماعيلي، انقسمت خلال التصويت بينهما، حيث حصل شوقي غريب على 4 أصوات، ونفس الرقم حصل عليه حمد إبراهيم.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا إن شوقي غريب تواجد اليوم في الإسماعيلي وتفاجأ بعدم استقبال أعضاء مجلس الإدارة والتوقيع على عقود انضمامه للدراويش، بالرغم من الاتفاق المسبق بينهما على كافة الأمور، ليتولى المهمة خلفًا لجلال.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search