الخميس، 03 أكتوبر 2024

10:24 م

هشام نصر: لم نشعر برغبة رمضان صبحي في التواجد بالزمالك

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هشام نصر، حقيقة المفاوضات مع لاعب بيراميدز، رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال هشام نصر عبر تصريحات تلفزيونية بقناة "أون تايم سبورتس: "جميع ما حدث في ألعاب الصالات الجماعية بالزمالك، نتيجة مواسم سابقة، والبعض يتناسى أن الأبيض كان موقوفا عن القيد في ألعاب الطائرة والسلة واليد".

وبسؤاله عن أحمد الأحمر رد قائلا: "هو ليس لاعب جيد فقط، لكن هو بين أفضل الرياضيين في تاريخ مصر بكرة اليد، كما يعد "الأحمر" أيقونة ورياضي نموذجي وبالنسبة لي هو مثل الثنائي عمر جابر وعبد الله السعيد فأنا أحب تلك النوعية من الرياضيين".

وأضاف: "ليست لدي أي مشكلة في التحليل الرياضي بمنح فريق أفضلية عن فريق آخر، لكن ليس بالتحليل والسخرية، وثق تماما عندما تفعل ذلك ستخسر المباراة، والزمالك استحق التتويج باللقب".

تجديد عقد عبدالله السعيد

عن تجديد تعاقد عبدالله السعيد قال هشام نصر: "شرف لنا أن يجدد عبدالله السعيد عقده وتستمر فترة تواجده في الزمالك عن نهاية الموسم المقبل".

وتابع: "رمضان صبحي لاعب بيراميدز متواجد كـ"تارجيت" لنادي الزمالك، ولكن يجب أن يكون لديه الرغبة أيضًا".

وواصل حديثه: "بكل تأكيد الزمالك لن يذهب للتعاقد مع لاعب لا يريد النادي، وننتظر رد فعل اللاعب، كما أن بيراميدز سيطالب بمبلغ مالي كبير نظير التخلي عن اللاعب، ولا تنس أن بيراميدز أصبح منافسا قويا، ولن يفرط في أي لاعب بسهولة".

وأتم هشام نصر حديثه قائلًا: "لم نشعر بالرغبة الأكيدة من رمضان بالتواجد في نادي الزمالك".

search