الخميس، 03 أكتوبر 2024

06:24 م

والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

مصطفى أشرف

مصطفى أشرف

تحدث والد اللاعب مصطفى أشرف، نجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، عن مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال والد مصطفى أشرف في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع الإعلامي خالد الغندور: "اللاعب أقرب للتواجد في مصر خلال الفترة المقبلة وتحديدا لنادي الزمالك".

وأضاف: "بوروسيا مونشنجلادباخ يريد تجديد عقد اللاعب، لكن مصطفى يرغب في الرحيل لخوض تجربة جديدة".

وأكمل: "مصطفى أشرف قدم أداء جيد جدا مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الفترة الماضية".

واختتم حديثه قائلا: "مصطفى أشرف سيكون إضافة قوية للفريق الذي سينتقل له خلال الفترة المقبلة".

بالرغم من إبرام النادي الأهلي 4 صفقات، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، إلا أن إدارة القلعة ما زالت تواصل بحثها باستمرار للتعاقد مع لاعبين جدد، تلبية لرغبة المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر.

وعاد الأهلي مجددًا للدخول في مفاوضات جادة مع مصفى أشرف لاعب فريق مونشنجلادباخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد منح كولر الضوء الأخضر للتعاقد معه.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، أن لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، قامت بعرض اللاعب من جديد على كولر، خاصة في ظل رغبة السويسري بدعم الفريق بصفقات قوية قبل غلق الميركاتو الصيفي في مصر.

انطلاقة مصطفى أشرف

وبدأ مصطفي أشرف، البالغ من العمر 19 عامًا، ممارسة كرة القدم داخل صفوف فريق إس سي ريانكامب الألماني، واستمر معه لمدة موسمين ونصف، قبل أن ينتقل إلى فريق إم إس في ديسبورج لمدة موسم، ثم انضم إلى صفوف مونشنجلادباخ وهو في التاسعة من عمره؛ ليظل داخل الفريق قرابة 10 سنوات.

مصطفى أشرف

ويحمل أشرف الجنسيتين الألمانية والمصرية، ويجيد اللاعب المشاركة في مركز خط الوسط، وتم تصعيده إلى الفريق الأول لمونشنجلادباخ، للمرة الأولى في صيف 2021، تحت قيادة المدير الفني النمساوي للفريق أودولف هوتر، وبالفعل شارك في معسكر الإعداد الخاص بفريقه، ولعب أمام بايرن ميونخ في هذا المعسكر، وتمكّن من صناعة الهدف الثاني لفريقه خلال هذه المباراة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search