السبت، 05 أكتوبر 2024

02:23 ص

العثور على جثة شخص مجهول الهوية في أبو النمرس

العثور علي جثة - أرشيفية

العثور علي جثة - أرشيفية

كتب يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية في ترعة بطريق البحر بمنطقة نزلة الأشطر في أبو النمرس. 

وانتشلت الأهالي بانتشال الجثمان، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل العثور على جثمان شخص في أبو النمرس

أفاد مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، بأن رئيس مباحث أبو النمرس المقدم مصطفى المهدي، أبلغ عن العثور على جثة شخص مجهول في العقد الثالث من العمر طافية على سطح ترعة الأشطر، دون وجود أي إصابات ظاهرة. 

وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

جثة سيدة متسولة في الغربية

وفي واقعة مشابهة، عثر أهالي قرية مسهلة التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، على جثة سيدة متسولة مجهولة الهوية داخل ترعة على الطريق السريع.

حصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية على إخطار من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر داخل الترعة المارة بالقرية.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن السيدة المتسولة انزلقت قدمها في إحدى الترع، ما أدى إلى وفاتها، دون أن تحمل أي إثبات شخصية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق. وكلفت النيابة المباحث الجنائية بإجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث، وندب الطب الشرعي لتحديد الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وتحديد هوية السيدة لتسليم الجثة إلى ذويها.

search