الخميس، 24 أكتوبر 2024

11:12 م

توقف بعض خدمات بنك "CIB" لهذا السبب

بنك "CIB"

بنك "CIB"

مصطفى العيسوي

A A

بعث البنك التجاري الدولي CIB برسالة نصية قصيرة SMS إلى عملائه عبر الهواتف المحمولة، لإخطارهم بتوقف بعض الخدمات المصرفية المهمة. 

وجاء نص الرسالة كالتالي: “عزيزي العميل، يرجى العلم بأن البنك سيقوم بتحديث النظام يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024 من الساعة 12 منتصف الليل حتى 9 صباحًا، ونحن نعتذر عن أي إزعاج”.

وفي سياق متصل، وقع البنك التجاري الدولي CIB، الثلاثاء الماضي، بروتوكول تعاون ثنائي مع صندوق التنمية الحضرية، بموجب هذا البروتوكول، سيتم منح قروض تمويل عقاري للعملاء الراغبين في شراء الوحدات السكنية التي يمتلكها الصندوق.

وأوضح البنك التجاري الدولي في بيان له أن هذه الخطوة تأتي في إطار أهدافه لتحقيق التنمية المتكاملة والمستدامة، بما يسهم في التطوير العمراني ومعالجة مشكلات العمران، وتوفير رصيد سكني لكافة شرائح المجتمع. 

وتأتي هذه المبادرة في إطار مشروع التطوير العمراني بعواصم المحافظات والمدن الكبرى.

ووفقًا للبيان، تم توقيع البروتوكول من قبل عدد من الشخصيات البارزة، حيث وقع عليه خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، واللواء محمد شلبي، رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية للصندوق. 

كما شارك في التوقيع إيهاب محمد، مدير إدارة التسويق للصندوق، ورشوان حمادي، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي بالبنك التجاري الدولي، وعمر الحسيني، رئيس قطاع الخزانة وأسواق المال بالتجاري الدولي، وياسر عبدالله، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية للأفراد والشمول المالي بالبنك، وأحمد الشافعي، رئيس أعمال التمويل العقاري بالبنك.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:36 AM
    الفجْر
  • 07:03 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:50 PM
    العَصر
  • 06:14 PM
    المَغرب
  • 07:32 PM
    العِشاء
search