الخميس، 03 أكتوبر 2024

02:07 م

عبد الغنى عن عودة ميدو للملاعب: "بلح"

الإعلامي ونجم منتخب مصر سابقًا مجدي عبد الغني

الإعلامي ونجم منتخب مصر سابقًا مجدي عبد الغني

أكد الإعلامي ونجم منتخب مصر سابقًا، مجدي عبد الغني، أنه تجمعه علاقة طيبة وجيدة بلاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، منذ أن كان الأخير محترفًا في الدوري الإنجليزي حيث لعب في نادي توتنهام.

وأشار عبد الغني، في تصريحات له خلال برنامج "بتوقيت العاشرة" الذي تقدمه الإعلامية علا شوية على قناة “الشمس”،  إلى أنه كان يتردد كثيرًا على إنجلترا بحكم عمله، مما أسهم في توطيد علاقته بميدو، وأصبح الثنائي أصدقاء.

وأكد عبد الغني، أن ميدو يتمتع بشخصية كوميدية، حيث يعشق الضحك والهزار، ويجمعه علاقات طيبة مع معظم الوسط الرياضي. ولفت إلى أن ميدو كون شخصية مميزة تجمع بين العادات الشرقية والغربية بسبب تجربته الاحترافية في سن مبكر، إذ بدأ الاحتراف في عمر 16 عامًا.

وفيما يتعلق بالانتقادات التي يتعرض لها ميدو، أوضح عبد الغني أن شخصيته تجمع بين العادات الشرقية والغربية بسبب سفره المبكر للاحتراف في أوروبا.

وعند سؤاله عن إمكانية عودة ميدو للملاعب، قال عبد الغني إن تصريحاته حول العودة “بلح”، مؤكدًا على استحالة عودته مرة أخرى إلى المستطيل الأخضر.

ومن جهة أخرى، أثار نجم الكرة المصرية السابق مجدي عبد الغني جدلاً كبيرًا بعدما أعلن نيته التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بعد انتشار مزاعم ربط اسمه بواقعة السحر التي تخص لاعب الأهلي السابق، مؤمن زكريا. 

جاء ذلك في تصريحاته خلال ظهوره في برنامج "يا مساء الأنوار"، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على فضائية "MBC مصر"، حيث أكد عبد الغني: "تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد كل من ذكر اسمي في واقعة مؤمن زكريا خلال الساعات الماضية، وسأحصل على حقي بالقانون".

ولم يقتصر حديث عبد الغني على ذلك، بل تطرق أيضًا للحديث عن النادي الأهلي، مشيرًا إلى حاجته لمدير كرة يتمتع بشخصية قوية، مؤكدًا على ضرورة عودة خالد بيبو إلى منصبه. 

كما قدم التهاني لنادي الزمالك، ولاعبيه والجهاز الفني بمناسبة تتويجهم ببطولة كأس السوبر.

search