الخميس، 03 أكتوبر 2024

02:11 م

صحف العالم تتغنى بـ صلاح: حقق إنجازًا فشل فيه ميسي 3 مرات

محمد صلاح

محمد صلاح

هادي البرعي

A A

أثار تألق محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إعجاب الصحف العالمية، بعد تألقه أمام فريق بولونيا الإيطالي، أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة تحديد المتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقاد الفرعون المصري فريقه إلى الفوز على ضيفه بولونيا بهدفين دون رد، بعدما سجّل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 45 هدفًا.

توك سبورت

وتغنت شبكة “توك سبورت” البريطانية بما قدمه صلاح، وعنونت تقريرها بأن صاحب الـ32 عامًا يصنع التاريخ في “أنفيلد” وأكمل إنجازًا فشل فيه ميسي 3 مرات.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن صلاح نجح في التسجيل خلال 5 مباريات متتالية بدوري أبطال أوروبا على أرضه، وهو الأمر الذي فشل فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في 3 مناسبات سابقة، ومتفوقًا على ستيفن جيرارد، قائد الفريق السابق، والذي نجح في التسجيل خلال 4 مباريات متتالية في مناسبتين.

تقرير توك سبورت

ميرور

وأشادت صحيفة “ميرور” البريطانية بما قدمه الفرعون المصري، وذكرت في عنوان تقريرها عن المباراة أن صلاح يظهر قدراته لقيادة ليفربول من أجل تجاوز بولونيا.

وأوضحت أن صلاح نجح في تسجيل هدف رائع، قاد به فريقه للفوز على ضيفه الإيطالي خلال لقاء أمس، بثنائية نظيفة.

ذا ميرور

ديلي سبورتس

فيما وصفت صحيفة “ديلي سبورتس” صلاح بـ"سحر أنفيلد"، مشيرة إلى أنه نجح في الصناعة أو التسجيل خلال 6 مباريات متتالية على أرضه بدوري أبطال أوروبا.

صحيفة ديلي سبورتس

تليجراف

بينما أرجعت صحيفة “تليجراف” البريطانية، الفضل في نجاح الهولندي أرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق الإنجليزي، إلى تألق محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت الصحيفة في عنوانها: “هدف محمد صلاح يمنح أرني سلوت أفضل بداية لمدرب ليفربول”.

صحيفة “تليجراف” البريطانية
search