الخميس، 03 أكتوبر 2024

08:16 م

محمد صلاح يكشف السر: هذا الفارق بين كلوب وسلوت

محمد صلاح

محمد صلاح

هادي البرعي

A A

بيّن لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الفارق بين الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق للفريق، والحالي الهولندي أرني سلوت.

حديث صلاح جاء بعد قيادته ليفربول للفوز على ضيفه بولونيا الإيطالي بهدفين دون رد، في إطار الجولة الثانية من الدور المؤهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

صلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت

قال صلاح في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” الناقل للبطولة، "نعم هناك فارق بين سلوت وكلوب، فالأخير كانت لديه طريقة لعب ثابتة، وأسلوب معين يحاول فرضه على أي فريق ينافسه، عكس سلوت الذي يجري التغييرات حسب مجريات اللقاء".

أضاف، “اللاعبون يتأقلمون مع طريقة اللعب الجديدة ونسير بشكل جيد في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ونتمنى أن تستمر تلك النتائج”.

تابع، “دائمًا ما نواجه صعوبات في مواجهة الأندية الإيطالية ولكننا نجحنا في تحقيق هدفنا وهو الفوز”.

تطرق صلاح للحديث عن تألقه خلال المباراة بتسجيل هدف وصناعة ثان، قائلًا، “حققنا الأهم وهو فوز الفريق، أتمنى أن تسير الأمور هكذا دائمًا وأسعد دومًا بمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات”.

سلوت يشيد بما قدمه صلاح

في المقابل، يرى آرني سلوت أن لاعبه محمد صلاح "يستطيع إنهاء الهجمات بشكل رائع، وهو اللاعب الذي إذ وضع في مواقع سانحة للتسجيل أو الصناعة سيقدم الكثير من المساهمات التهديفية"، مستشهدا بما حد حدث أمس أمام بولونيا.

يقول سلوت، “صلاح لعب 3 مباريات قبل مواجهة وولفرهامبتون دون أن يسجل، في كرة القدم من الممكن أن تغيب أحيانًا عن التسجيل، لكن لاعبون مثل (مو) سيواصلون تسجيل الأهداف كلما استمروا في اللعب”.

اختتم، “لا أنظر لمستقبل صلاح مع ليفربول طالما أنه يلعب معنا حاليًا، ويقدم كل ما لديه لمساعدة الفريق، وما زال لدينا العديد من المباريات المهمة في الموسم الحالي بدوري الأبطال، نحتاج إلى التفكير بها”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search