الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:19 ص

والد سوزي الأردنية: "بعت دهب مراتي عشان أدفع كفالة بنتي"

سوزي الأردنية ووالدها

سوزي الأردنية ووالدها

أحمد عبد الباري

A A

قال “أيمن” والد التيك توكر سوزي الأردنية، إن محامي ابنته سيتقدم باستئناف على الحكم الصادر ضدها من محكمة جنح الأميرية بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام.

قضية سوزي الأردنية

وأضاف في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أنه سيدفع الكفالة لابنته حتى لا يتم حبسها، لافتًا إلى أنه باع ذهب زوجته حتى يتمكّن من دفع الكفالة. وقال: “بعت دهب مراتي عشان أخرّج بنتي، وبعت سلسلة وخاتم وغوشتين بـ100 ألف جنيه”. 

وفي وقت سابق، كانت جهات التحقيق قد أخلت سبيل سوزي الأردنية، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية، فضلًا عن سب وقذف والدها خلال بث مباشر على تطبيق “تيك توك”.

واستمعت جهات التحقيق، لأقوال والد البلوجر سوزي الأردنية، بعد أن ألقت قوات تابعة لقسم شرطة الساحل بالقاهرة، القبض عليها، بتهمة الظهور في مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة ألفاظ تتعدى من خلالها على القيم الأسرية.

وتبرأ الأب مما قالته ابنته، وقال: “أنا ماليش دعوة باللي قالته، وماكنتش أعرف إنها بتصوّر لايف وقت المشادة بيني وبينها".

القبض على سوزي الأردنية

وقالت الشرطة، إن رجالًا من مباحث القاهرة نصبوا “كمينًا” للفتاة، التي تبلغ من العمر 18 عامًا، في منطقة الساحل القريبة من شبرا، وعثر بحوزتها على هاتف محمول ومتعلقات شخصية داخل شنطة حريمي، قبل اقتيادها إلى قسم شرطة الساحل، ومنه إلى مقر إدارة مباحث الآداب، لتحرير محضر رسمي، ثم عرضها على النيابة العامة.

وتصدرت التيك توكر، تريند موقع البحث “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بعد نشرها بث مباشر خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها، كانت فيه منفعلة، وتتهمه بـ"إهدار فلوسها، وتوزيعها على أهله"، وردت عليه بعبارة: “الشارع اللي وراه”، وتحولت الجملة إلى “تريند” ساخر، رأى البعض فيه إهانة للأب.

search