الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:19 ص

موعد مسلسل مطعم الحبايب والقنوات الناقلة

موعد مسلسل "مطعم الحبايب" والقنوات الناقلة

موعد مسلسل "مطعم الحبايب" والقنوات الناقلة

A A

تستعد إحدى المنصات الإلكترونية لعرض أولى حلقات مسلسل مطعم الحبايب، الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، ويتساءل العديد عن موعد مسلسل مطعم الحبايب والقنوات الناقلة.

عدد حلقات مسلسل "مطعم الحبايب"

يعد المسلسل من نوعية الدراما القصيرة، إذ تبلغ حلقاته 12 حلقة، ويدور في إطار كوميدي اجتماعي، وتتناول أحداث المسلسل عالم المطبخ والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث تنقل المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث كوميدية بها إثارة وتشويق.

موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب"

يتم عرض أولى حلقات مسلسل مطعم الحبايب، الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر ، في الساعة 12 صباحًا. 

ومن المقرر عرض مسلسل مطعم الحبايب، اعتبارا من اليوم على إحدى المنصات في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية ولبنان على أن يعرض في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوفيت الإمارات. 

مسلسل " مطعم الحبايب"

القنوات الناقلة لمسلسل " مطعم الحبايب"

يتم عرض مسلسل" مطعم الحبايب"، الذي يلعب دور البطولة فيه الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، اليوم الخميس في الساعة 12 صباحًا.

أبطال مسلسل" مطعم الحبايب"

مسلسل "مطعم الحبايب" من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وانتصار وعايدة رياض وسامي مغاوري وإسلام إبراهيم، كما يشهد أيضًا عددًا من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

وتم عرض مسلسل “مطعم الحبايب”من خلال طرح حلقتين دفعة واحدة، واستغرق تصويره ما يقرب من ثلاثة أشهر، وانتهى صناع العمل من تصويره منذ أيام.

search