الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

"إيناس" لمحكمة الأسرة: خلّصوني من الذل.. مفيش بخل كده

محكمة الأسرة

محكمة الأسرة

خلود طارق

A A

وقفت "إيناس" أمام قاضي محكمة الأسرة بالبساتين، بعباءة سوداء متسخة بالأتربة، وتحمل طفلة عمرها شهور، لتقديم دعوى طلاق للضرر، ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالبساتين، لبخله الشديد وعدم إعطائها مصروفا لشراء مستلزمات المنزل.

دعوى خلع

وقالت "إيناس" في دعواها التي حملت رقم 1602 لسنة 2023، إنها تزوجت بعد قصة حبّ استمرت عامين قبل الزواج، ولكنها كانت تبرّر بخله قبل الزواج بالحرص على ادّخار الأموال لاتمام الزواج، ولكن تبيّن عكس ذلك عقب مرور شهر.

“مبيأكلنيش معاه”

وأضافت "إيناس" أن زوجها يطلب منها تحضير وجبة الإفطار، والتي تتكون من رغيف خبز وقطعة جبنة واحدة "كان بياكل عيش وجبنة ومبيأكلنيش معاه"، كما أكدت على قيامه بسبّها عندما تجلس لتناول الإفطار معه ويطلب منها دخول غرفتها.

البحث عن عمل

أوضحت أنه بعد مرور 3 شهور علمت أنها حامل، وبالرغم من الظروف وما يفعله زوجها بها، قررت الاحتفاظ بالطفل، ولكنها لم تدرك أنها سيتمادى في إذلالها، حيث طلب منها البحث عن عمل وهي حامل بطفله "نزلت أدوّر على شغل عشان أعرف آكل".

التعدي عليها

تابعت أن زوجها عندما علم براتبها الذي لا يتعدى الـ3 آلاف جنيه، أجبرها على وضع بنزين لسيارته كل يومين، وعندما اعترضت اعتدى عليها بالضرب وهي تحمل رضيعهما على يديها، مما تسبّب في سقوط الطفل على الأرض وبكائه بشدة.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، بل قام بالدخول لغرفتهما والبحث بحقيبتها عن أموال وأخذها رغمًا عنها، وترك المنزل، وتركها تبكي هي ورضيعها.

اختتمت حديثها مطالبة بالتفريق بينها وبين زوجها، في أسرع وقت، لأنها لم تعد تتحمل كل هذه الإهانة والألم، ولذلك تقدمت بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالبساتين، متنازلة عن جميع حقوقها في سبيل التخلص من تلك الزيجة.

search