الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:29 ص

هل يُزامل ميسي؟.. نيمار على رادار الدوري الأميركي

نيمار جونيور

نيمار جونيور

محمود صبري

A A

ارتبط البرازيلي نيمار جونيور لاعب الهلال السعودي، بالانتقال إلى الدوري الأميركي لكرة القدم، وذلك بعد أن دخل في الفترة الحرة في تعاقده مع الفريق المعروف بـ"الزعيم".

عاد نيمار مرة أخرى إلى تدريبات فريق الهلال، بعد أن غاب سنة كاملة عن الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي وغضروف الركبة في أكتوبر من العام الماضي.

وشارك لاعب برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق رفقة الهلال خلال خمسة مباريات فقط، سجل خلالها هدفًا في دوري أبطال آسيا، وصنع 3 تمريرات حاسمة في دوري روشن.

وفقًا لما أشار إليه الصحفي التركي إكرم كونور، فإن نيمار جونيور ارتبط بالانتقال إلى الدوري الأميركي، وسط اهتمام فريقين بخدماته.

لم يكشف الصحفي التركي هوية الفرق التي ترغب في الحصول على خدمات نيمار، لكنه أشار إلى أن النجم البرازيلي ألمح مسبقًا برغبته في اللعب داخل الدوري الأميركي.

ميسي يفتح الباب أمام الدوري الأميركي 

مع اقترابه من الفترة الحرة، التي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ مجانًا دون العودة لإدارة الهلال، ازدادت التكهنات حول احتمالية رحيل نيمار في الميركاتو الصيفي المُقبل.

يذكر أن ليونيل ميسي الذي تزامل مع نيمار جونيور في برشلونة وباريس سان جيرمان، يلعب الآن لصفوف إنتر ميامي الأميركي، مما يفتح الباب أمام اللاعب البرازيلي للوصول إلى هناك في صفقة انتقال حر.

search