الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:21 ص

مجدي عبد الغني يتحدث عن "حق شيكابالا".. ومؤمن زكريا (فيديو)

مجدي عبدالغني

مجدي عبدالغني

نفى لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق مجدي عبد الغني، معرفته بأي تفاصيل تتعلق بأزمة سحر مؤمن زكريا، والتي أثارت جدلاً كبيرًا في الأسبوع الماضي. كما تطرق إلى ردود أفعال لاعبي الزمالك بعد فوزهم بكأس السوبر الأفريقي، والتي اعتبرها البعض "زائدة عن الحد".

قال عبد الغني في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إنه لا يرى مشكلة في أن يعبر قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” ورئيس النادي حسين لبيب عن مشاعرهما أمام جماهير ناديهما بشأن الفوز ببطولة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي.

 كان صرح شيكابالا وحسين لبيب بعد نهائي مباراة السوبر الأفريقي بأن لاعبي الزمالك يتفوقون على نظرائهم في الأهلي، وأن ناديهما هو “الأعظم في أفريقيا”، الأمر الذي اعتبره البعض حطا من قيمة فرق كبيرة في مصر.

أضاف عبد الغني، “قرار عودة محمد رمضان إلى منصب مدير الكرة في النادي الأهلي جيد، أتمنى له التوفيق”، متابعا أنه "غاب عن العمل الإداري لسنوات، وأرجو أن يكون له تأثير إيجابي".

أكد أن رحيل المدير الفني للأهلي مارسيل كولر مستبعد في الوقت الحاالي، إلا في حالة خسارته بطولات جديدة بعد السوبر الأفيرقي، مشيرًا إلى أنه يعتبره مدرب جيد.

اختتم عبد الغني بالحديث عن أزمة سحر مؤمن زكريا، والتي ادعى فيها “تربي” العثور على “عمل” للاعب مدفون بجوار مقبرة يمتلكها “عبد الغني”، بالتأكيد أنه ليس لديه معلومات حول الموضوع، دعيا الجمهور إلى التعامل مع مثل تلك الأخبار بشكل أكثر عقلانية، متمنيًا لمؤمن الشفاء العاجل.

شاهد تصريحات مجدي عبدالغني من هنا     

search