الجمعة، 04 أكتوبر 2024

04:25 ص

"ضحية الشهامة" بالقليوبية.. آخر 20 دقيقة في حياة "كريم"

الضحية

الضحية

محمود رفاعي

A A

جريمة مأسوية شهدتها منطقة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، حينما سدّد شخص طعنة نافذة في القلب لشاب يُدعى “كريم”، فارق على إثرها الأخيرة الحياة بعد صراعه للموت يومان في المستشفى، أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بين خاله وأحد الأشخاص.

الريحة يا مصطفى

كشف صديق الضحية لـ“تليجراف مصر”، آخر 20 دقيقه في حياة كريم، قائلا: " قبل وفاة كريم في المستشفى كان يتحدث مع خطيبته، وأثناء تبادل الحديث سوياً، استمتعت له وهو يقول لصديقه (الريحة يا أخويا)، وبعد المكالمة بـ 20 دقيقة لفظ كريم أنفاسه الأخيرة.

بداية الواقعة 

بدأت الواقعة قبل أربعة أيام، حين كان “كريم” متجهًا مع ابنة خالته وطفلها، للذهاب إلى طليقها "علي" لإعطائه الطفل، بسبب مشاكل أسرية بينهما، وبمجرد وصولهما انهال الأب الذي كان تحت تأثير تعاطي المخدرات على طفله بالضرب المبرح ومزّق له ملابسه.

بعد مرور ساعات، عاد كريم رفقة خاله إلى “الطليق”، في محاولة لتهدئة الأمور وإزالة الخلافات، وفي أثناء تبادل الحديث بين الطرفين، نشبت مشادة كلامية بينهما تطوّرت إلى مشاجرة بالأيدي، قام خلالها طليق ابنة خالته بدفع وإصابة خال المجني عليه.

طعنة في القلب

حاول كريم الدفاع عن خاله، ليتفاجأ برد عنيف من قبل الطليق، ليدفعه إلى شارع جانبي، وبعدها أمسك المتهم وشخص آخر بـ"كريم"، وسدّد له شخص ثالث يُدعى “حسني” طعنة نافذة في القلب فسقط أرضًا غارقًا في دمائه وسط حالة من الرعب والذعر التي سيطرت على المارة في المنطقة.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى، ليصارع الموت لمدة يومين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

بلاغ للشرطة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة في أحد شوارع منطقة الخصوص ووجود مصاب، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

بعد إجراء التحريات، تبيّن وقوع مشاجرة بين 3 أشخاص وشاب يُدعى “كريم” في العقد الثالث من عمره، وتعدى الطرف الأول على الشاب بسلاح أبيض “مطواة” بطعنة نافذة في القلب، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

search