الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:13 ص

أحدهما قتلته المفاجأة.. حادث سيارة ينهي حياة شاب ومسن بالدقهلية

السيارة التي تعرضت للحادث

السيارة التي تعرضت للحادث

محمود رفاعي

A A

في واقعة غريبة من نوعها، شهدتها قرية العزيزة بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، تعرّض مسن يبلغ من العمر 61 عامًا، لحادث سيارة أودى بحياته متأثر بإصابته، وفي الوقت ذاته فارق سائق السيارة الحياة بسكته قلبية، على ما يبدو نتيجة الصدمة المفاجئة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث سيارة بالطريق العام في قرية العزيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن مصرع محمد إبراهيم (61 عامًا، صدمته سيارة ربع نقل أثناء سيره بالطريق العام، وفي نفس اللحظة توفي سائق السيارة محمد أبو الفتوح (30 عامًا) بسكته قلبية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم نقل جثماني المتوفيين إلى المشرحة. 

مصرع شخص وإصابة 7

وفي واقعة أخرى، حدثت في وقت سابق، توفي شخص وأصيب 7 آخرين في انقلاب سيارة “ميكروباص” على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية تونا الجبل، التابعة لمركز ومدينة ملوي بمحافظة المنيا.

تحرك رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ بموجب إخطار من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث ووجود ضحايا ومصابين.

تبين مصرع عادل جمعة عيد عبدالباسط، 36 عاما، مقيم بمركز دير مواس، ونقلت جثته إلى مشرحة المستشفى للعرض على الطبيب الشرعي، و7 مصابين بينهم طفل، لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب الحادث هو تهور السائق وسرعة السيارة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يديه، وجرى التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

search