الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:20 ص

المحصول يذهب لسيناء.. ضبط 3 أفدنة مزروعة "بانجو" في الواحات

بانجو - أرشيفية

بانجو - أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عاطلين لشرائهما أرضًا مساحتها ثلاثة أفدنة قاموا بزراعتها بنبات "البانجو" المخدر، في منطقة الواحات التابعة لمحافظة الجيزة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، يفيد فيه بتلقيه بلاغًا من المقدم مصطفى فودة رئيس مباحث الواحات، يفيد بالعثور على أرض مساحتها 3 أفدنة مزروعة بـ“البانجو”.

وبالانتقال والفحص، تبيّن أن الأرض ملك لعاطلين، وبسؤالهما أرشدا عن بيع الإنتاج لشريكين لهما “خضر س"، و"مرعى.س”، في شمال سيناء، تم القبض عليهم وبحوزتهم 2 بندقية، 60 طلقة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

2 كيلو بانجو

وفي وقت سابق، نجح ضباط مباحث قسم القرنة، في ضبط عنصر إجرامي بتهمة الاتجار في المخدرات، حيث عثر بحوزته على 2 كيلوجرام من البانجو وبندقية خرطوش مع الطلقات.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من رئيس مباحث قسم القرنة بشأن ضبط أحد العناصر الإجرامية، وتم ضبطه بحوزته، بندقية خرطوش محلية الصنع، وعدد 2 طلقة خرطوش، وكمية من البانجو المخدر تزن حوالي 2 كيلو جرام، ومبلغ مالي حصيلة البيع، وعدد 2 هاتف محمول وسيلة الاتصال بالعملاء.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر.

search