الخميس، 03 أكتوبر 2024

10:24 م

كاستيلو يشيد بـ"اللاعب رقم 1": صاحب إنجاز التتويج بالبرونزية

كاستيلو

كاستيلو

أكد عمر خالد “كاستيلو”، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أن التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة العالم للأندية على حساب ‏برشلونة الإسباني جاء بعد مجهود كبير وعمل شاق.

ويقدم لاعبو الأهلي منذ بداية البطولة وحتى لقاء اليوم أمام الفريق الإسباني، ‏أداءً رائعًا تتكلل اليوم بالفوز على برشلونة بنتيجة 32- 29 والتتويج بالميدالية البرونزية‏‎.

وقال كاستيلو  لموقع النادي الأهلي،  إن مواجهة برشلونة لم تكن سهلة على الإطلاق، خاصة وأنه أحد أفضل أندية العالم، والأكثر تتويجًا باللقب برصيد 5 ‏بطولات، ويمتلك لاعبوه خبرات كبيرة، إلا أن إصرار لاعبي الأهلي وعزمهم على الفوز بالميدالية البرونزية كان كلمة السر في ‏الفوز بالمباراة.

وتوجه كاستيلو برسالة خاصة لجماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم كانوا اللاعب رقم 1 في البطولة، وهم أصحاب هذا الإنجاز بسبب ‏مساندتهم المتواصلة للأهلي، ووقوفهم خلف الفريق بشكل رائع، حتى في أصعب اللحظات.‏

يد الأهلي تحقق برونزية العالم

وحقق الأهلي المركز الثالث بعد الفوز في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، بنتيجة 32-29، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على مجمع صالات ستاد العاصمة الإدراية الجديدة.

وكان النادي الأهلي لكرة اليد، قد خسر أمام ماجديبورج الألماني بنتيجة 28-24 في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، وقبلها واجه برشلونة في ختام دور المجموعات، ونجح حينها الفريق الإسباني في الفوز بنتيجة 31-23، بفارق 8 نقاط.

search