الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:26 ص

محمد رمضان "القنبلة".. تفاصيل "لقاء صعب" بين الخطيب وكولر

كولر والخطيب

كولر والخطيب

تجدد الصدام بين مجلس إدارة النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم، عقب تعيين محمد رمضان مديرا للكرة بشكل رسمي. 

وقال مصدر بالنادي الأهلي لـ"تليجراف مصر"، إن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا ومديرا للكرة جاء بعيدا عن رغبة مارسيل كولر، الذي كان يريد استمرار سامي قمصان في القيام بمهامه أو إلغاء المنصب. 

أضاف، أن المدير الفني السويسري علم بتعيين محمد رمضان من رئيس النادي محمود الخطيب شخصيا، ولم يكن سعيدا بما جاء في المكالمة الثلاثية التي جمعته مع رئيس النادي ومترجمه يوم الأحد الماضي.

مكالمة الخطيب وكولر 

تابع المصدر، أن الخطيب أكد للمدرب، أن تعيين محمد رمضان يأتي كون الظرف الحالي يتطلب ذلك ومصلحة الفريق فوق أي الحسابات أخرى.

أوضح “أمر آخر يجعل علاقة كولر بالأهلي ليست على ما يرام، وهو أن المدير الفني بعد فشل صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، طلب إغلاق ملف الصفقات الصيفية لكن لجنة التخطيط تضغط عليه حاليا لقبول ضم أحد اللاعبين المحليين المرشحين تحديدا في مركز الجناح الأيسر”. 

الأهلي يستعد للسوبر المصري بوديتين

يلعب الأهلي مباراتين وديتين إحداهما أمام فريق من الدوري الممتاز والأخرى أمام ناد في دوري المحترفين، سيتم الاستقرار عليهما في الأيام المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني خلال هاتين الوديتين لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب بها الفريق مباريات السوبر المصري، كما سيعمل على علاج بعض الأخطاء التي ظهرت في مباراة الزمالك الأخيرة في السوبر الأفريقي.

search