الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:19 ص

حولت حلمه لكابوس.. شركة عقارية تخدع عميلا وتعتدي عليه بالتجمع الخامس

الاعتداء على العميل

الاعتداء على العميل

محمود كمال

A A

في واقعة تعكس معاناة حقيقية يواجهها بعض العملاء في السوق العقاري، تعرض أحد المواطنين لتجربة صادمة مع شركة "سنترو" العقارية، عندما حجز شقة في أحد مشروعاتها بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

رسم الشاب أحلاما متفاءلة في منزله المستقبلي، ولكن ما لبث أن تحولت تلك الأحلام إلى كابوس بعد أن فوجئ بتلاعب الشركة في الاتفاقيات الموقعة معه، ورفضها تسليمه الشقة التي اختارها.

وحسب ما رواه العميل، فإنه قبل يومين، تعاقد مع شركة "سنترو" لشراء شقة بالتجمع الخامس، واتفق على شروط سداد واضحة ومكتوبة في الاستمارة الموقعة من ثلاثة مسؤولين، لكن الأمور أخذت منعطفًا غير متوقع عندما أبلغ العميل بعد فترة قصيرة بتغير مفاجئ في الاتفاق.

التلاعب بالعقد

وفقًا لما ذكره العميل على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أخطرته الشركة بأنها غيرت الاتفاق الذي وقع بينهما، وطُلب منه إما القبول بشقة أخرى غير تلك التي حجزها أو إلغاء الصفقة بالكامل، وعندما رفض العميل هذه الخيارات معتبرًا أنها غير مناسبة، فوجئ بردود فعل غير متوقعة من مسؤولي الشركة.

 

اعتداء على العميل والمرافقين

لم يتوقف الأمر عند التلاعب في الاتفاق، بل تطور إلى اعتداء جسدي، إذ أشار العميل إلى أن المسؤولين في الشركة قاموا بالاعتداء عليه وعلى مرافقين له، وتظهر مقاطع الفيديو التي تم تداولها توثيقًا للحادثة، حيث تعرضوا للاعتداء اللفظي والجسدي داخل مقر الشركة وحتى خارجها أثناء مغادرتهم.

الإجراءات القانونية

بعد الواقعة، توجه العميل ومرافقيه إلى قسم شرطة التجمع الخامس لتحرير محضر رسمي يثبت ما حدث، وجرى تسجيل الواقعة ضد شركة "سنتروا" ومسؤوليها المتورطين في الاعتداء، وقدم أدلته، بما في ذلك مقاطع فيديو توثق الحادثة.

search