الجمعة، 04 أكتوبر 2024

04:32 ص

نيمار: أثق في قدراتي وأتطلع لتحقيق النجاح مع البنك الأهلي

سيد نيمار

سيد نيمار

أحمد زهران   -  

A A

كشف  لاعب البنك الأهلي سيد عبد الله "نيمار"، سبب انتقاله إلى صفوف الفريق قادمًا من الزمالك، حيث أكد أنه يبحث عن فرصة أكبر للمشاركة بانتظام والتطور كلاعب. 

وأوضح أن رغبة البنك الأهلي في تعزيز صفوفه وإيمان الجهاز الفني بقدراته كانا من العوامل الأساسية التي دفعته لاتخاذ هذه الخطوة. 

وانضم صاحب الـ 24 عاما معارًا من الزمالك للبنك الأهلي حتى نهاية الموسم.

تصريحات نيمار

وأضاف لاعب البنك الأهلي الجديد في تصريحاته عبر "أون تايم سبورتس 1": "اتخذت قرار الانتقال عقب نهاية معسكر الإسكندرية، بعد حديثي مع عبد الواحد السيد وجوزيه جوميز، كان لهما دور كبير في إقناعي بخطوة الانتقال، حيث شعرت بثقتهم في إمكانياتي ورغبتهم في الاستفادة من تجربتي مع الفريق".

وأضاف "تلقيت عرضا من المصري ولم يتوصلوا لاتفاق، ثم حصلت على أكثر من عرض آخر وفضلت الانتقال للبنك الأهلي".

وأكمل "هدفي من الانتقال الحصول على فرصة المشاركة وعدد دقائق أكبر من أجل العودة للزمالك والانضمام لمنتخب مصر، وأنا واثق في قدراتي".

وأوضح سبب عدم انتقاله للمصري قائلا: "لم يحدث اتفاق بين الزمالك والمصري إداريا، وهو سبب عدم إتمام انتقالي".

وأتم عن مركزه المفضل في الملعب: "أفضل اللعب في أكثر من مركز، في بداية مشواري مع الزمالك بدأت اللعب كجناح أيمن ثم ظهير أيسر ثم لاعب وسط أيسر وأيمن، هذا أمر جيد بالنسبة لي، لكن يؤثر عليّ لأن الأداء يختلف واحتاج للوقت من أجل التأقلم على واجبات مركزي الجديد ولا يظُهر قدراتي جيدا".

البنك الأهلي يدعم الفريق بصفقات قوية

انضم البنك الأهلي حتى الآن إلى صفوفه كل من هشام صلاح من الاتحاد السكندري، وأحمد ياسر ريان، ومحمد إبراهيم من سيراميكا كليوباترا، وعبد العزيز البلعوطي من إنبي، كما ضم الفريق مصطفى عبد الرحيم من الإنتاج الحربي، وخالد عبد الشافي من لافيينا.

أنهى البنك الأهلي الموسم الماضي في المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة، تحت قيادة المدرب طارق مصطفى الذي تولى مسؤولية الفريق في 34 مباراة.

حقق البنك الأهلي 11 انتصارًا، وتعادل في 10 مباريات، بينما تلقى 13 هزيمة.

الجناح سيد عبد الله "نيمار"، البالغ من العمر 24 عامًا، بدأ مسيرته مع الزمالك حيث شارك في 87 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 13 آخرين، وتوج مع الفريق بلقبي الدوري المصري والكونفدرالية.

search