الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:22 ص

رحلة البحث عن عمل تقود "مينا" للقتل بطريقة بشعة (فيديو)

الممرض الضحية

الممرض الضحية

محمد رمضان ومحمود رفاعي

A A

جلسة مساج منزلية وهمية، كانت سببًا في استدراج الشاب مينا موسي صاحب الـ20 عامًا “ممرض” من إحدى قرى مركز ملوي بمحافظة المنيا، لمنطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، لقتله وتقطيع جثمانه لأشلاء وإلقائها لكلاب منطقة الزاوية الحمراء بعد احتجازه لطلب فدية.

الشاب مينا موسى، رحل غدرًا، حينما كان يبحث عن عمل بحكم مهنته في التمريض، حيث تواصل معه شابين وأوهموه بأن هناك عملًا جديدًا ينتظره (تمريض منزلي) حتى خطفاه وقيداه، وطلبا من أسرته فدية قدرها 150 ألف جنيه بحسب تصريحات أحد أصدقاء “مينا” لـ  لـ"تليجراف مصر".

قصة قتل “مينا موسي” بالزاوية الحمراء

على مدار 3 أيام لم يكن لـ"مينا موسي" أي أثر بعد أن انتقل من منطقته بملوي للقاهرة لمقابلة هؤلاء الشابين ظنا منه أنه سيعمل معهما في التمريض المنزلي ولكن لم يعلم أن رحلة البحث عن العمل ستنتهي بالقتل غدرًا.

أسرة الشاب مينا حررت محضرًا بقسم شرطة المرج باختفائه، بعد أن تلقوا من أرقام مجهولة طلب فدية نظير تحريره، لتبدأ الجهود الأمنية بالقاهرة في البحث عن الشاب “مينا موسي”، حتى عثروا على أشلاء جسده متقطعة في منطقة الزاوية الحمراء، بعد بلاغ من أحد الأهالي لقسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وحيد أسرته 

أسرة الممرض المغدور مينا موسى لـ"تليجراف مصر"، قالت إنه كان أكبر أخوته ووحيدًا وسط ثلاث بنات، والتحق بمعهد التمريض الخاص بمحافظة المنيا، وبدأ مسيرته في “التمريض” في أحد الأماكن بمركز ملوي، وأن الشاب مينا من أسرة بسيطة حلمه كحلم أي شاب، وأنه بعد أن تمكن من عمله في التمريض، قرر أن يذهب إلي القاهرة بحثًا عن عمل بمرتب أعلى لسد احتياجاته وأسرته.

وطالبت الأسرة، بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة وردت لقسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، بتلقي بلاغ من الأهالى بالعثور على أشلاء آدمية بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعثر على أشلاء لشاب يدعى "مينا موسى "مقيم بمحافظة المنيا ويعمل ممرض.
وفقًا للتحريات الأولية، فإن الشاب المجني عليه يدعى “مينا موسى” يبلغ من العمر 20 عامًا، يعمل ممرض مقيم بقرية الورضة التابعة لمركز ملوي بمحافظة المنيا، كان مبلغ بغيابه فى قسم شرطة المرج.

تفاصيل مأساوية

وبتكثيف الجهود، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابين قاما باستدراجه عن طريق "الواتساب" للحضور للقاهرة لعمل جلسات مساج منزلي، وبمجرد ذهابه احتجزاه بشقة وطلبا من أسرته فدية لكنه قاومهم وتوفي أثناء تعديهم عليه بالضرب.

وتبين أن المتهمين قاما بتقطيع جثة المجني عليه للتخلص منها، وأُلقى القبض عليهما وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

search