الجمعة، 04 أكتوبر 2024

04:19 م

بسبب مباراة بيراميدز.. لجنة الانضباط توقف ثلاثي الأهلي 6 أشهر

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

كشف الإعلامي محمد الليثي، قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الخاصة بعقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الموسم الماضي.

وأكد "الليثي" في تصريحات من خلال برنامجه "الهدف" عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "لجنة الانضباط اتخذت قرارات بإيقاف خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وعضوي المجلس محمد سراج ومحمد الجارحي، كما أصدرت قرار بإيقاف ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالإضافة لمعاقبة مروان حمدي بالإيقاف 6 أشهر".

وأتم: "أعضاء لجنة الانضباط تفاجئوا من رد مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي طالبهم بمراجعة هذه العقوبات التي يراها الجبلاية أنها صعبة ومجحفة ومن الممكن أن تتسبب في أزمة والكرة المصرية على بدايات موسم جديد عبر كأس السوبر المصري.

السوبر المصري 

في سياق مختلف، أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي،  استضافة أبو ظبي منافسات كأس السوبر المصري للأندية، المقرر إقامته في الإمارت خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة الشقيقة يوم 17 أكتوبر، ويُلاقي النادي الأهلي نادي سيراميكا كليوباترا، الأحد 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد آل نهيان، في تمام الساعة الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان.

search