الجمعة، 04 أكتوبر 2024

08:17 ص

زيزي تستدرج موظفًا بشركة بترول بـ"ليلة حمراء".. ليقع في هذا الفخ

القبض على شخصين - تعبيرية

القبض على شخصين - تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة أكتوبر،  واقعة مخجلة بعد أن أقدم شخصان على سرقة موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لإقامة ليلة حمراء مع أحد الفتيات.

سرقة موظف 

تفاصيل الواقعة عندما ورد للواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،  إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بالقبض على شخصان سرقا موظف بشركة بترول بالإكراه أثناء ذهابه لإقامة ليلة حمراء مع أحد الفتيات.

ووفقا للتحريات، فإن المجني عليه موظف بشركة بترول يبلغ من العمر 40 سنة تعرف على إحدى الفتيات تدعى "عزيزة" 25 سنة وشهرتها زيزي، واتفق معها على إقامة علاقة غير شرعية وأثناء ذهابه لها فوجئ بوجود عاطل وسائق سرقا منه هاتف و2000 جنيه بالإكراه.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات. 


 سرقة أموال وذهب 

في وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على سائقين وعامل لقيامهم بسرقة أموال وكمية من النحاس من داخل شركة وورشة بمنطقتي المعادي والجمالية.

وفي التفاصيل، تم ضبط عامل بورشة تشكيل معادن، موجودة بدائرة قسم شرطة الجمالية لقيامه بسرقة 2 طبق نحاس، وقرط ذهبي، و1.5 كيلوجرام “كسر نحاس”، و5 كيلوجرامات عملات قديمة، من داخل الورشة التي يعمل بها.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة على فترات بأسلوب “المغافلة”، وبإرشاده تم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عملائه "سيئ النية" وهم 4 أشخاص تم ضبطهم.

search