الجمعة، 04 أكتوبر 2024

10:28 ص

إبراهيم سعيد: من المسؤول في الزمالك.. عباس أم لبيب؟

ممدوح عباس

ممدوح عباس

أحمد زهران   -  

A A

شن إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، هجومًا قويًا على ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، بسبب تصريحاته الحادة الموجهة لمجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب. 

جاء ذلك في إطار ردود الفعل على أزمة تصريحات هشام نصر، نائب رئيس النادي، ما أثار الجدل حول موقف عباس من الإدارة الحالية.

تصريحات ممدوح عباس 

وكتب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: "أنا منزعج جدا من هذا الانفجار الإعلامي في نادي الزمالك لاعبين وجهاز فني وإداري، علينا أن نلتزم الصمت فمن يراجع الالتزامات والارتباطات القادمة لنادي الزمالك يتيقن تمامًا أن المسألة مش لعب عيال".

وتابع: "وعلى إدارة نادي الزمالك أيضا أن تنهي هذا الكلام من بعض أعضاء مجلس الإدارة (عمال على بطال)، وقديمًا قالوا السكوت من ذهب، وأن تكون مستمعًا أفضل من أن تكون متكلمًا".

من هو رئيس الزمالك؟

ومن جانبه، انتقد إبراهيم سعيد تصريحات ممدوح عباس، عبر برنامجه المذاع على قناة "النهار"، وقال: "مين رئيس نادي الزمالك حسين لبيب أم ممدوح عباس؟، مع احترامي ممدوح عباس ده راجل محترم وساهم في مساندة ومساعدة الزمالك خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "هل هو رئيس الزمالك؟، بس التويتة بتاعته نازله بتوجيه رسالة إلى حسين لبيب وأعضاء مجلس إدارة الزمالك بشكل مباشر، ف ياريت حد يجاوب على سؤالي".

وأكمل نجم الأهلي السابق: "كلمة مش لعب عيال دي مش حلوة خالص إنها تتقال، دي إهانة لـ اللاعبين ومجلس الإدارة، هل أنت مسؤول في نادي الزمالك، ده أنت لو مسؤول حتى مينفعش تتكلم كدة".

وأتم إبراهيم سعيد تصريحاته قائلا: "أنا عايز أفهم هو بيوجه توجيه مباشر كدة إزاي لمجلس إدارة الزمالك، هو بالمعني بيقولك متتكلمش ولا لاعيبة ولا مجلس الإدارة في الإعلام أو على السوشيال ميديا".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:50 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:36 PM
    المَغرب
  • 07:53 PM
    العِشاء
search