الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:25 م

بعد دخوله المستشفى.. الأهلي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ كهربا

محمود عبدالمنعم

محمود عبدالمنعم

أكد الجهاز الطبي للأهلي، بقيادة الطبيب أحمد جاب الله أن حالة مهاجم الفريق الأول  لكرة القدم بالنادي محمود عبدالمنعم "كهربا"، جيدة، بعد مروره بوعكة صحية مؤخرًا، دخل على إثرها أحد المستشفيات.

وكان الإعلامى سيف زاهر، قد كشف أن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادى الأهلى تم نقله إلى المستشفى مساء الأحد الماضي بعد تعرضه لوعكة صحية لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وقال سيف زاهر، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "إن محمود كهربا تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية لإجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته".

كهربا جاهز

أوضح الجهاز الطبي للأهلي في بيان، جاهزية اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب خسارة السوبر الأفريقي مساء الجمعة الماضي بالسعودية أمام الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية.
ويستعد الأهلي  للارتباطات المقبلة والتي يأتي في مقدمتها السوبر المصري الذي تم تحديد موعده رسمياً يومي 20 و24 أكتوبر الجاري ثم مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بإستاد القاهرة في بطولة أنتركونتيننتال.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي أن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد، 20 أكتوبر، على ملعب استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

في حال تمكن الأهلي من تجاوز سيراميكا كليوباترا، سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم الخميس، 24 أكتوبر، على ذات الملعب في الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

أما إذا لم ينجح الأهلي في تخطي سيراميكا، فسيتنافس في مباراة تحديد المركز الثالث على استاد آل نهيان يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة.

يشارك الأهلي بصفته بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بعد فوزه بكأس الرابطة.

تاريخ مواجهات سيراميكا كليوباترا و الأهلي

التقى الفريقان في 6 مباريات ضمن مختلف البطولات، حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في 4 مباريات، بينما انتهت مبارتان بالتعادل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:50 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:36 PM
    المَغرب
  • 07:53 PM
    العِشاء
search