الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:19 م

المغرب محطة المصري البورسعيدي الأخيرة لاختبار أسلحته الجديدة

فريق المصري البورسعيدي

فريق المصري البورسعيدي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مساء اليوم تدريباته استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024/25.

وعاد الفريق للتدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدير الفني للفريق علي ماهر، بعد التأهل لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

معسكر مغربي مغلق 

يعمل الجهاز الإداري للنادي المصري على إنهاء إجراءات السفر للفريق، استعداداً للتوجه إلى المغرب في التاسع من أكتوبر الجاري للدخول في معسكر إعداد مغلق يمتد حتى الرابع والعشرين من نفس الشهر، يتخلله بعض التجارب الودية لتجهيز الفريق البورسعيدي للموسم الجديد.

وكان على ماهر منح لاعبي المصري راحة سلبية لمدة 8 أيام عقب التأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التغلب على الهلال الليبي في دور الـ 32 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3.

أسلحة جديدة 

وأنهى مسؤولو النادى المصرى إجراءات قيد الثنائي الجديد، السنغالي بابا بادجي والبنيني أتدجيكو سامادو، في قائمة الفريق الأفريقية، بعد الإعلان رسمياً عن التعاقد معهما عقب وصول بطاقتهما الدولية إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم.

واجتاز الثنائ الكشف الطبي بالنادي البورسعيدى وانتظما في تدريبات تأهيلية لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق فى فترة الإعداد المقبلة.

ويتسلح الفريق البورسعيدى بـ 9 صفقات صيفية فى القائمة الأفريقية وهم: خالد الغندور من الاتحاد السكندرى، ثنائى الإسماعيلى محمد مخلوف ومحمد هاشم، ثنائى سيراميكا خالد صبحى وأحمد القرموطى، كريم بامبو من البنك الأهلى، محمود حمدى من مودرن سبورت، السنغالى بابا بادجى والبنينى أتدجيكو سامادو.

و تأهل المصري البورسعيدي، إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب الفوز على منافسه الهلال الليبي بركلات الترجيح بنتيجة 5/3.

انتهى الوقت الأصلي بفوز الفريق البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدفين، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها المصري لصالحه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:50 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:36 PM
    المَغرب
  • 07:53 PM
    العِشاء
search