السبت، 05 أكتوبر 2024

02:21 ص

مواعيد حديقة الأزهر 2024.. اعرف أسعار الدخول

 حديقة الأزهر 2024

حديقة الأزهر 2024

حديقة الأزهر واحدة من أهم الحدائق المتواجدة في محافظة القاهرة، التي يسعى المواطنون إلى زيارتها خاصة أيام الإجازة الأسبوعية، وكذلك الإجازة المقررة من الدولة، وأقربها إجازة 6 أكتوبر، والتي حددتها الحكومة الأحد المقبل، لذا يتساءل البعض عن مواعيد حديقة الأزهر 2024.

مواعيد حديقة الأزهر من الساعة كام للساعة كام؟

المواعيد الخاصة بحديقة الأزهر، فتبدأ مواعيد استقبال الزوار من الساعة التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءًا.

كم سعر تذكرة حديقة الأزهر 2024؟

وبشأن سعر تذكرة حديقة الأزهر 2024، فيبلغ سعر التذكرة بالحديقة للكبار نحو 40 جنيهًا، وللأطفال 30 جنيهًا.

هل يوجد ألعاب في حديقة الأزهر؟

وإجابة على سؤال البعض فيما يخص "هل يوجد ألعاب في حديقة الأزهر"، فهي تحتوي حديقة الأزهر على مساحات خضراء واسعة، كما يوجد بها ممرات وشوارع ممهدة وواسعة، بالإضافة إلى منطقة ألعاب مجانية مخصصة للأطفال.

 حديقة الأزهر

أين تقع حديقة الأزهر؟

وتقع حديقة الأزهر في منطقة الدراسة بالقرب من مشيخة الأزهر، في شارع صلاح سالم، بمنطقة الدرب الأحمر، في مصر القديمة.

إزاي أروح حديقة الأزهر بالمترو

ويتساءل بعض المواطنين عن كيفية الذهاب إلى حديقة الأزهر من خلال مترو الأنفاق، فيمكن لهم اتباع الخطوات الآتية، وهي من خلال الخط الأول للمترو، النزول في محطة رمسيس، وبعدها استقلال سيارة متوجهة إلى الدراسة وبجوارها الحديقة مباشرة.

فيما يستقل القادم من محطة مترو العتبة في الخط الثالث للمترو، أو الخط الثاني، سيارات “سوزوكي” من خارج محطة المترو حتى الوصول إلى الحديقة مباشرة.

وعن الطريقة الثالثة فيمكن لمن يستقل الخط الأول من مترو الأنفاق النزول في محطة الملك الصالح، وبعدها استقلال ميكروباص متوجه للسيدة عائشة، ثم استقلال ميكروباص آخر إلى حديقة الأزهر. 

search