الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:21 م

"ابتثامة ثاحرة" في إعلان لمركز أسنان بالمرج.. تنمر أم تسويق؟

إعلان لمركز تجميل أسنان

إعلان لمركز تجميل أسنان

إسراء عبدالفتاح

A A

إعلان لمركز تجميل أسنان في منطقة المرج، يتحول لمادة ساخرة، كعادة المصريين مع كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلان تم تداوله على "فيس بوك"، حمل جملة "إبتثامة ثاحرة" عايزها تظبط؟"، وهو ما لاقى تفاعلا واسعا من رواد موقع التواصل الشهير.

إعلان لمركز تجميل أسنان


وانقسمت الآراء حول هذا المنشور حيث اعتبره البعض تنمرا والبعض الآخر اعتبره وسيلة للتسويق اتخدها المركز لتفاعل الجمهور معه.

كان من ضمن تعليقات الجمهور على “فيس بوك”: “إبتثامة ثاحرة.. ‏لما تبقى متنمر وتشتغل في ال Marketing”. 
 

تعليقات الجمهور 


مركز تجميل سوهاج

لم يكن هذا الإعلان هو الأول من نوعه، حيث تم تداول إعلان العام الماضي بنفس الطريقة في محافظة سوهاج، وتسبب في موجة كبيرة من السخرية.
 

تضمن الإعلان حينها صورة لسيدة تعاني من سقوط أسنانها غير قادرة على نطلق الكلمات بوضوح، وتم إرفاق جُملة: "إبتثامة ثاحرة"، ما اعتبره البعض أيضا تنمرا.

 

لافتة سوهاج 


تصدر للتريند

يقول خبير التسويق، محمد الديب، إن السوشيال ميديا فتحت مجالا كبيرا أمام جميع المجالات للانفتاح حتى يستطيع أي شخص جذب المواطنين، ومنها ما تم تداوله بشأن الإعلان الخاص بمركز التجميل بالمرج، مؤكدًا أن استخدام العيادة أو المركز لهذه الطريقة والتي ليست الأولى من نوعها الغرض منها تصدر التريند فقط.
 

واستكمل، أن المسوقين يستخدمون بعض الأساليب الذكية لإقناع المواطن بشراء السلعة أو الربح الخاص بالقطعة المباعة، لافتًا إلى أن هناك قواعد خاصة لابد أن يتبعها المسوق للشيء سواء أكانت شقة سكنية أو قطعة طعام أو غيرها، وعدم تقديمها بصورة قد تدعو للسخرية من المواطن، ولكن ما حدث في يافطة "المرج" هو استفزاز للجمهور للإقبال على المركز.

search