الجمعة، 04 أكتوبر 2024

04:13 م

"شكوى الجيران" تهدد توهج سانتياجو برنابيو.. وريال مدريد يبحث عن حل

ملعب ريال مدريد

ملعب ريال مدريد

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد يواجه أزمة كبيرة تهدد ملعبه سانتياجو برنابيو بسبب الضوضاء.

وأوضحت صحيفة “ريليفو”، أن ريال مدريد يواجه أزمة كبيرة في ملعب النادي قد تهدد بعدم استضافة أي أحداث، باستثناء مباريات “الميرينجي” فقط، مضيفة: “الجيران المحيطين بالملعب اشتكوا كثيرًا من الضوضاء؛ لتتدخل السلطات الإسبانية لمحاولة حل الأزمة”. 

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن الهيكل الحالي لملعب سانتياجو برنابيو لا يعزل الصوت بشكل كامل، إذ يمتلئ بالثقوب مما يزعج الجيران".

ولفتت إلى أن إدارة النادي الملكي تحاول إجراء عمليات محاكاة للضوضاء مع متخصصين، والتعامل مع البدائل المختلفة، لكن التكلفة ستكون مرتفعة للغاية.

جدول حفلات ريال مدريد

وفي بيان سابق، أصدره ريال مدريد، قال النادي فيه، إنه قرر إعادة النظر في جدول حفلاته الموسيقية.

وأضاف: “يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه قرر إعادة جدولة برنامجه الخاص بالفعاليات والحفلات الموسيقية في ملعب سانتياجو برنابيو مؤقتًا”.

وتابع هذا القرار هو جزء من مجموعة من التدابير التي يتخذها النادي لضمان امتثال الحفلات الموسيقية بشكل صارم للوائح البلدية".

وعلى الرغم من إدخال تدابير عزل الصوت، إلا أن المنظمين ما زالوا يجدون صعوبة في الامتثال للوائح الضوضاء التي وضعها المجلس، وفقًا للبيان.

ليل يفوز على ريال مدريد في دوري الأبطال 

حقق فريق ليل الفرنسي مفاجأة يوم الأربعاء الماضي، بالفوز على نظيره ريال مدريد الإسباني، بهدف دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم لاعب ليل جوناثان ديفيد بأول أهداف المباراة من ركلة جزاء، في الدقيقة 45+2.


 

search