الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 م

محمد رمضان يبدأ خطوة جديدة نحو العالمية

محمد رمضان

محمد رمضان

نورهان طلعت

A A

في سبيل وصوله، واستمرار مشواره الفني نحو العالمية، قرّر الفنان محمد رمضان الانضمام لشركة إدارة أعمال جديدة، ذلك عقب مُشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا، “كوت ديفوار 2023”، والتي انطلقت السبت الماضي، وتستمر حتى 11 فبراير المُقبل.

وانضم رمضان للشركة التي يديرها المنتج العالمي وسيم سال صليبي، بعد تعاونهما في أكثر من أغنية، لعل أبرزها  أغنية "جو البنات"، وهي الأغنية الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وأغنية "TMO" التي جمعته بـ Maître Gims، وعصام النجار.

ووقع محمد رمضان عقدًا جديدًا، خاص بإدارة الأعمال مع شركة SALXCO، ووفقًا لبيان الشركة فإنها تهدف لمزيد من الخطوات معه نحو العالمية، خاصة، وأن الشركة تدير أعمال عدد من النجوم العالميين مثل The Weeknd و French Montana وBebe Rexha وSwedish House Mafia ومُغنية الراب M.I.A، وغيرهم.

محمد رمضان والمنتج 

خطوة نحو العالمية

 وعبر محمد رمضان عن سعادته بهذه الخطوة الجديدة في مسيرته، وقال: "أثني على الاحترافية العالية التي تتمتع بها الشركة، وشرف كبير لي، أن أكون جزءاً من عائلتها، لما يمكن أن يتحقق معًا من طموحاتي، ورؤيتي الفنية، بهدف إيصال الموسيقى العربية الإفريقية إلى كل أنحاء العالم".

ومن جانبه قال المُنتج الموسيقي وسيم سال صليبي، إنه يعتز بالتعاون الفني مع محمد رمضان الذي يتمتع بحضور فني استثنائي وقاعدة جماهيرية كبيرة، وإنه يشعر بالفخر بالتعاون المُميز في إطلاق النشيد الرسمي لبطولة كأس العالم الإفريقية 2023،  وظهور محمد رمضان في حفل الافتتاح في أبيدجان، وهناك مزيد من التعاون والمفاجآت والأغاني الجديدة قريبًا".

محمد رمضان من حفل افتتاح بطولة “كوت ديفوار 2023”

حفل افتتاح “كوت ديفوار 2023”

وشارك محمد رمضان في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ34، بالأغنية الرسمية للبطولة، وهي أغنية “أكوابا”، التي قام بغنائها بصحبة فريق “ماجيك سيستم”، والمُطربة النيجيرية يامي ألايد، ونال ظهور رمضان في الحفل ردود أفعال واسعة.

search