السبت، 05 أكتوبر 2024

04:17 م

فأس و10 أصابع.. حفيدة تعاقب جدها بوحشية بسبب الميراث

أصابع مسن- أرشيفية

أصابع مسن- أرشيفية

أسماء عطا- قنا

A A

شهد مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا حادثة مؤلمة، حيث تعرض رجل مسن لإصابات بالغة في يديه نتيجة اعتداء عنيف من حفيدته، بسبب خلافات أسرية حول الميراث.

اعتداء بالفأس بسبب الميراث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا بلاغًا يفيد بإصابة “فوزي م ع”، 62 عامًا، بكسر في أصابع يديه بعد خلافات عائلية مع حفيدته.

الحفيدة كانت قد طالبت بحقها في الميراث على مدى سنوات، وحين لم تحصل عليه، لجأت للعنف مستخدمة فأسًا لتكسير سلميات اليد اليمنى واليسرى لجدها.

نقل المصاب إلى المستشفى

تم إرسال سيارة إسعاف على الفور إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المسن إلى مستشفى قنا العام. 

الأطباء يجرون حاليًا عمليات جراحية معقدة لعلاج الكسور في يديه، بالإضافة إلى معالجة بعض الجروح الطفيفة التي أصيب بها في أنحاء متفرقة من جسده.

تحقيقات جارية لكشف ملابسات الواقعة

وحررت الشرطة، محضر بالواقعة، وتم إخطار الجهات المعنية لتولي التحقيقات وكشف كافة ملابسات الحادثة. الحادثة أثارت استياء واسعًا في المنطقة، حيث يطالب الأهالي بإنزال أشد العقوبات على الجانية.

هشم رأسها بفأس.. الشرطة تبحث عن قاتل "بخيتة" في قنا

في واقعة اخرى من وقت سابق، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثة سيدة في ظروف غامضة، داخل منزلها بقرية “حمرادوم” بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور جثة سيدة داخل منزلها، وانتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة.

نقلت الإسعاف، جثة السيدة التي تبين أنها “بخيتة م ع ع”، 70 عامًا، وقتلت متأثرة بإصابات نتيجة الضرب بفأس في رأسها بمنزلها في قرية “حمرادوم” بمركز نجع حمادي.

أخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search