الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

هذا العام.. 10 أفلام أجنبية في انتظار عشاق هوليوود

ثاني أجزاء I am legend سيُطرح في 2024

ثاني أجزاء I am legend سيُطرح في 2024

محمد صالح

A A

يبدو أن عام 2024 سيكون مميزًا على مستوى أفلام هوليوود، حيث ستظهر أفلام عديدة ينتظرها الجمهور بشغف. 
وتضم قائمة أفلام هذا العام خروج أعمال إلى النور بعد فترة من التأجيل، وظهور أجزاء جديدة من أفلام أخرى شهيرة، بالإضافة إلى تنفيذ أجزاء من أفلام أخرى طُرحت قبل سنوات طويلة.


Gladiator

الجزء الثاني من هذا الفيلم الشهير سيكون متاحًا للعرض في نهاية العام الحالي، بعد 23 عامًا من عرض الجزء الأول في عام 2000، ولكن محبي هذا العمل الملحمي لن يشاهدوا راسل كرو، وخواكين فينيكس، هذه المرة، بل سيظهر طاقم جديد من الممثلين أبرزهم بيدرو باسكال، وبول ميسكال، وجوزيف كوين، فيما سيخرجه مخرج الجزء الأول ريدلي سكوت.


Kraven The Hunter

سيُعرض الفيم الجديد Kraven The Hunter في 24 أغسطس المقبل، وهذه المرة سيظهر النجم راسل كرو مع أريانا ديبوز وآرون تايلور كأبطال رئيسيين للفيلم الذي يخرجه جي سي شاندور، ويدور حول المهاجر الروسي سيرجي كارفينوف.


The conjuring 4

جمهور أفلام الرعب سيكون سعيدًا هذا العام، حيث يصدر الجزء الرابع من الفيلم الشهير The conjuring، ويظهر خلاله باتريك ويسلون مع فيرا فارميجا، وقد صدرت أولى أجزاء الفيلم في عام 2013.


Joker 2

ثاني أجزاء الفيلم الشهير Joker سيُطرح في أكتوبر المقبل تحت اسم  Folie a Deux، وكان قد تم طرح أول الأجزاء في عام 2019 ووصلت إيراداته إلى مليار دولار.


Frozen 3

الجزء الثالث من Frozen سيُطرح هذا العام من خلال شركة "ديزني"، التي قررت طرح أجزاء جديدة للعديد من الأفلام المشابهة خلال العام الحالي.


Toy Story 5

خامس أجزاء الفيلم الشهير Toy Story يأتي ضمن خطة ديزني لعام 2024، ومن المقرر عرضه في فبراير المقبل.

Final Destination 6

السلسلة الشهيرة تعود من جديد بسادس الأجزاء بعد 12 عامًا من الجزء الخامس الذي صدر في عام 2011، وكان من المفترض أن يتم تنفيذ الجزء السادس في 2020، ولكن تأجل بسبب تفشي وباء كورونا حينها.


Deadpool

الأبطال الخارقون جاهزون للظهور في 2024، وتنوي شركة "مارفل" طرحه في هذا الصيف، وسيجسد "ديد بول" النجم رايان رينولدز، بينما يؤدي النجم هيو جاكمان دور "ولفرين".


I am legend 2


17 عامًا هي الفترة الزمنية الفاصلة بين أولى أجزاء الفيلم الشهير I am legend، والجزء الثاني الذي أعلن النجم ويل سميث طرحه في 2024، وسيشاركه هذه المرة نجم فيلم Creed مايكل جوردان.

New World Order 

تصدر النسخة الجديدة من Captain America هذا العام باسم New World Order، وهي النسخة الرابعة من الفيلم الشهير، وسيكون متاحًا للجمهور في 3 مايو المقبل.

search