الجمعة، 04 أكتوبر 2024

10:15 م

في "حلاوة المولد".. إحباط تهريب "كبتاجون" بـ1.5 مليار جنيه

المتهمين والمضبوطات

المتهمين والمضبوطات

محمد رمضان

A A

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضربة قوية لمافيا جلب وتهريب المخدرات، عندما تمكنت من إلقاء القبض على عناصر تشكيل عصابي أجنبي، حاول تهريب عدد هائل من الأقراص المخدرة، تقدر بأكثر من مليار جنيه.

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص، 3 منهم يحملون جنسية إحدى الدول، بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى جلب وتهريب المواد المخدرة والاتجار بها، واعتزامهم تهريب كميات كبيرة من أقراص “الكبتاجون” المخدر، عن طريق إخفائها بطريقة مستحدثة داخل شحنات “علب حلوى المولد النبوي”، إلى إحدى الدول، عقب تقنين الإجراءات.

 جرى ضبطهم المتهم وبحوزتهم مليون و305 آلاف قرص مخدر لعقار “الكبتاجون” و3 سيارات، وقدرت القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بحوالي 1.5 مليار جنيه تقريبًا.

جاء ذلك استمراراً للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها، والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة وفرض رقابة حاسمة على المنافذ الشرعية للبلاد، لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع، وحفاظاً على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

search