الجمعة، 04 أكتوبر 2024

10:26 م

مدرب سيدات الزمالك بعد الهزيمة من الأهلي: فريقنا "ببلاش"

الـأهلى يهزم الزمالك

الـأهلى يهزم الزمالك

 عبر المدير الفني لفريق الزمالك للكرة النسائية عادل حسين، عن حزنه بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي، في أول مباراة قمة بدوري كرة القدم للسيدات.

برر حسين الهزيمة بأن جميع صفقات فريقه التي تعاقدوا معها انتقال حر دون مقابل مادي، موضحًا أنه جرى تكوين الفريق في غضون شهر ونصف، بعكس فريق الأهلي الذي جُمع قبل فترة طويلة.

وفاز الأهلى على الزمالك، بنتيجة 2 - 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب الزمالك بميت عقبة، فى إطار الأسبوع الأول من بطولة الدوري للسيدات، وتعد هذه المواجهة هي الأولى في تاريخ الكرة النسائية.

 حسين شدد على أن  خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" أن بداية فريق الكرة النسائية جيدة، لافتًا إلى أن اللاعبات كان يستطعن الفوز على الأهلي رافضًا الحديث عن مستوى التحكيم في المباراة، رغم تحفظه عليه.

أوضح المدير الفني أن الفريق سيكون شيئًا مشرفًا في المستقبل، موضحًا أن الإدارة لم تبخل عليهم بأى شيء، مختتمًا "أهنئ الأهلى والجهاز الفني على الفوز في مباراة اليوم".

موعد مباريات اليوم

تشهد مباريات اليوم إقامة 7 مباريات أخرى، حيث يلعب فريق دلفي مع إنبي، والمعادي واليخت ضد توت عنخ آمون، فيما يصطدم المصري مع زد اف سي، وموردن سبورت مع بالم هيلز، والمقاولون العرب مع مركز شباب الأميرية، واتحاد بسيون مع البنك الأهلي، وأخيرا يستضيف الاتحاد السكندري نظيره بيراميدز.

من المتوقع أن تكون النسخة الجديدة من عمر البطولة 2024-2025 والتي تحمل الرقم 21 نسخة تاريخية واستثنائية بكل المقاييس.

يذكر أن نادي وادي دجلة، أكثر الأندية حصولا على لقب بطولة دوري الكرة النسائية في مصر برصيد 13 لقبا.

search