السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 ص

سمسم شهاب عن أغاني المهرجانات: لا تعبر عن الفن الشعبي الحقيقي

سمسم شهاب

سمسم شهاب

شيماء رستم

A A

وجه الفنان والمطرب الشعبي سمسم شهاب انتقادات حادة لأغاني المهرجانات التي انتشرت مؤخرًا على الساحة الفنية، رافضًا تصنيفها كأحد ألوان الغناء الشعبي.

في تصريحات خاصة لموقع "تليجراف مصر"، أكد شهاب أنه ضد أغاني المهرجانات تمامًا، مشيرًا إلى أنها جعلت الناس تغني من خلال "هز وسطها" بدلاً من الاستماع إلى الموسيقى.

ورفض أيضًا أن يُطلق على هذه الأغاني اسم "أغاني شعبية"، قائلاً إن الأغنية الشعبية هي التي تأتي من الشعب إلى الشعب، وليست تلك الكلمات المتدنية لبعض الأغاني.

ورغم انتقاده، أشار سمسم شهاب إلى أنه لا يهاجم مطربي المهرجانات بشكل شخصي، مؤكدًا أنه يحب بعضهم مثل "عمر كمال" و"مسلم" بسبب الأصوات الجميلة التي يمتلكانها.

وعن حال الفن الشعبي على الساحة، وصف شهاب الوضع بأنه "عامل حادثة"، مؤكداً أن ما يُقدم لا علاقة له بالتسمية الحقيقية للفن الشعبي.

وفي سياق آخر، يستعد سمسم شهاب للمشاركة في مسلسل درامي جديد مع الفنان خالد زكي، حيث بدأ التصوير منذ فترة، معربًا عن سعادته بالعمل مع زكي الذي يحترمه ويقدره كممثل.

كما تم تكريم سمسم شهاب من قبل موقع "تليجراف مصر" كواحد من أهم مطربي الفن الشعبي على الساحة الغنائية، حيث كشف خلال زيارته للموقع عن العديد من الأسرار والكواليس المتعلقة بحياته الشخصية والمهنية، معبرًا عن حال الساحة الغنائية بجملة "الفن الشعبي عامل حادثة".

search