السبت، 05 أكتوبر 2024

02:15 ص

متعاقد معنا.. سيراميكا يعلق على قرارات الأهلي بشأن القندوسي

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

كشف محمد البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، موقف ناديه بشأن قرار النادي الأهلي التحقيق في تصريحات لاعب الفريق أحمد القندوسي.

وقال البطاوي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن العلاقات بين ناديه والأهلي جيدة جداً، مؤكدا “عدم ممانعته استدعاء الأهلي لاعبه المعار إلى سيراميكا للاستماع إليه بشأن تصريحاته حول أمور تخص بطل الدوري”.

حول إمكانية انتقال القندوسي نهائيا إلى سيراميكا كليوباترا حال عرضه الأهلي للبيع، قال البطاوي، "أعتقد أن هذا السيناريو بعيد جداً في الوقت الحالي، فاللاعب متعاقد معنا لمدة موسم على سبيل الإعارة."

أضاف، "نحن نحرص على الحفاظ على استقرار الفريق، ونعمل على تقديم أفضل ما لدينا خلال هذه الفترة، اللاعب ملتزم معنا، ونرغب في استثماره بالشكل الأمثل".

وتتجه الأنظار حالياً نحو موقف القندوسي، خاصة بعد الأحداث الأخيرة والتصريحات التي أدلى بها بخصوص النادي الأهلي.

الأهلي يبدأ تحقيقا بشأن تصريحات أحمد القندوسي

ةوأعلن النادي الأهلي بدء إجراء رسمي بشأن تصريحات لاعبه المعار أحمد القندوسي، والتي كشف خلالها بعض التفاصيل بخصوص بعض صفقات الفريق في موسم الانتقالات الماضي.

وأثار اللاعب الجزائري المعار من الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا، أحمد القندوسي، جدلا بنفيه نصح مواطنه زين الدين بلعيد برفض عرض بطل مصر، مشيرًا إلى أنه كان يقرأ تلك الأخبار مع بلعيد، وعلّق بالضحك على ما ورد فيها، لأنه ببساطة غير صحيح.

وقرر المدير الرياضي للنادي الأهلي محمد رمضان، اليوم، التحقيق في تصريحات أحمد قندوسي بشأن صفقة "بلعيد" وتحويل الأمر إلى الشئون القانونية، بالإضافة إلى مخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب وسماعه بخصوص ما صدر عنه أمس في تصريحات تليفزيونية.

تصريحات أحمد القندوسي

قال أحمد القندوسي في تصريحات عبر برنامج "الهدف" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس1": "أبلغت زين الدين بلعيد برفض عرض الأهلي؟، كنت أقرأ أنا وهو ذلك الكلام سويا وفي الحقيقة كنا نضحك على ذلك لأنه بالطبع غير صحيح، بلعيد صديق شخصي لي وهل يوجد صديق لا يحب الخير لصديقه؟".

استدرك، "بالنسبة لي كان ليصبح بلعيد أفضل مدافع في الدوري المصري، وكان قريبا جدا من الانتقال للأهلي لولا حدوث أزمة وكلاء جعلت الصفقة تفشل في النهاية".

أضاف، "بالنسبة لنا كجزائريين الوكيل مثل الصديق ولا يمكن أن أتخلى عنه من أجل مبلغ مالي أكبر، بلعيد رفض التخلي عن وكيله ودخول الأهلي عن طريق وكيل آخر كما قيل له وذلك سبب فشل الصفقة".

اختتم، "البعض يخرج ويتحدث عن أسباب فشل الصفقة، أحيانا يقولون قندوسي وأحيانًا أخرى أن بيتكوفيتش طالبه بالانتقال إلى أوروبا وإلا لن يضمه للمنتخب، كل ذلك غير صحيح".

search