السبت، 05 أكتوبر 2024

02:17 ص

جريمة السلام "الغامضة".. فتح النار على شخصين في الطريق

اطلاق نار

اطلاق نار

عزت جمعة

A A

قتل شخصين إثر إطلاق النار عليهما في ظروف غامضة بمنطقة السلام، بالقاهرة، ونقل جثث الضحايا إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة بسماع دوى إطلاق نار وسقوط ضحايا بمنطقة النهضة بالسلام.

انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين وفاة شابين بعد إطلاق النار عليهما في أثناء استقلالهما دراجة نارية، ونقلت الجثتين إلى المشرحة.

 يسمع رجال المباحث أقوال الشهود ويجرون التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

جريمة المرج المأساوية

في وقت سابق، شهدت منطقة المرج، جريمة مأساوية، حينما أقدم عاطلان على قتل حلاق طعنًا بالصدر بعدما تشاجروا بالأسلحة البيضاء أمام المارة، وجرى نقله لمستشفى جراحات اليوم الواحد التي نقلت جثمانه لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ لقسم شرطة المرج بالقاهرة، من مستشفى جراحات اليوم الواحد، باستقبال جثة حلاق (26 عامًا) وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر وجروح قطعية بكف اليد اليمني إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

ضربوه بآلة حادة

بالانتقال وسؤال كل من والده وشقيق المتوفى ويقيمان بذات العنوان، اتهم عاطلين بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة كانت بحوزتهما وإحداث إصابته المنوه عنها إثر خلافات سابقة بين نجل عم المتوفى والمتهم الثاني لقيامه بالتحدث بالسوء في سمعة ابنة عمه.

تمكن ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط المشكو في حقه الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع الثاني، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها، وضبط المتهم الثاني، والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهم الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار المتهم الثاني.


 

search