السبت، 05 أكتوبر 2024

08:13 ص

"قعد يعتذر ربع ساعة".. تفاصيل تنازل محمود شيبة عن محضرة ضد بلوجر شهير

بلوجر شهير وشيبة

بلوجر شهير وشيبة

أحمد عبد الباري

A A

أعلن محمود شيبة، نجل الفنان الشعبي أحمد شيبة، أنه تنازل عن المحضر الذي حرره ضد البلوجر ياسر وزوجته، وذلك بعد أن قام البلوجر بالاتصال به من دولة قطر. 

وأوضح محمود شيبة أن ياسر أصر على الاعتذار لفترة طويلة قبل أن يقدم اعتذاره الرسمي، حيث قضى حوالي ربع ساعة يعتذر ويتأسف عن نشر الصورة.

وتعليقًا على واقعة "صورة أحمد شيبة وهو نائم في الطائرة"، قال محمود: "فيه حد مشهور ومراته كانوا رايحين قطر، وأنا والدي كان رايح عشان عنده حفلة هناك وكان نايم في الطيارة من التعب. الشاب اللي صور الصورة دي خفة دمه معدية الحدود".

كما أكد محمود في وقت سابق عبر حسابه على "تيك توك" أن نشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي كان غير لائق، قائلاً: "أنت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا والموضوع ممكن تكون شايفه مضحك، بس هو ميتشافش مضحك، وفيه محامي رفع عليك قضية أنت وزوجتك لأنك تعديت على الخصوصية، ومش جدعنة ولا رجولة، المحاميين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية، إزاي شخصية عامة يتصور وهو نايم".

بذلك، يختتم فصل من القضية بعد اعتذار البلوجر ياسر، ولكن يظل موضوع الخصوصية والتعامل مع الشخصيات العامة مسألة حساسة تتطلب مزيدًا من الوعي والتقدير.

search