السبت، 05 أكتوبر 2024

01:23 م

"لف وارجع تاني".. حمد إبراهيم يقترب من تدريب الإسماعيلى

حمد إبراهيم

حمد إبراهيم

اتفق مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن، مع حمد إبراهيم على تولي الإدارة الفنية للدراويش بالموسم الجديد.
وكان أبو الحسن قد اجتمع مع حمد إبراهيم مساء أمس الجمعة، وتم الاتفاق على جميع التفاصيل حيث يبدأ المدرب قيادة فترة الإعداد.
وشهدت الأيام الماضية  انقساما حادا ، خلال الأيام  الماضية، وذلك عقب إعلان النادي التعاقد مع المدرب شوقي غريب خلفًا للراحل إيهاب جلال، قبل أن يعود النادي في قراره عقب 48 ساعة فقط من الإعلان.
وتبنى    ابو الحسن    مع أمين الصندوق بالنادي مصطفى شلة وأحمد عبد الرحمن وأحمد فهيم،   قرار تولي حمد إبراهيم مهمة تدريب الإسماعيلي  رافضين  اسناد المهمة لغريب .

الجهاز الفني للإسماعيلي

وكان جهاز المدير الفني الراحل إيهاب جلال يضم حمد إبراهيم مدربًا عامًا وأحمد حسام مدرب مساعد ومصطفى كمال مدرب حراس مرمى، وقرر حمد إبراهيم تواجد أحمد حسام فى منصب المدرب العام ومصطفى كمال فى منصب مدرب الحراس على أن يتم تعيين مدرب جديد فى منصب المدرب المساعد.

وقف القيد

وتلقى مجلس الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، صدمة قوية بعدما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استئنافه على قرار إيقاف القيد، ليتأكد رسميا حرمان الدراويش من قيد لاعبين جدد هذا الموسم.
وكان الاتحاد الدولي قد قرر إيقاف قيد الإسماعيلي مدة فترتين بسبب عدم دفع مستحقات اللاعبين، وقدم الإسماعيلي استئنافًا على هذا القرار إلا أنه قوبل بالرفض ليتأزم موقف الدراويش.

وبهذا القرار يكون الإسماعيلي غير قادر على تسجيل لاعبين هذا الصيف والانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من حصول الدراويش على توقيع أكثر من لاعب.

search