السبت، 05 أكتوبر 2024

12:20 م

رضا العزب عن أزمة التجديد لـ زيزو: "ميستاهلش 5 مليون جنيه"

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

علق لاعب الزمالك السابق رضا العزب، على  مطالب نجم القعة البيضاء أحمد سيد زيزو ، بـ 60 مليون جنيه لتجديد عقده، مؤكدًا أنه رقم مبالغ فيه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك في الموسم المقبل، ولم يتم تجديد تعاقده حتى الآن.

التعاقد مع زيزو

وقال رضا العزب في تصريحات عبر برنامج بلس 90 المذاع على شاشة النهار الذي يقدمه الإعلامى أمير هشام، إنه لا يوجد لاعب في الدوري المحلي يستحق 5 ملايين جنيه، وزيزو من ضمنهم، فهو لم يقدم مردودًا جيدًا أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

وأكمل أن ناصر ماهر كان نجم الزمالك في مباراة الأهلي  خلال السوبر الأفريقي،  وقدم مردودًا جيدًا نال استحسان الجميع، فيما قدم زيزو مستوى متواضعًا ولم يقدم تمريرة سحرية تم إحراز هدف منها.

وأضاف أنه حال إحراز زيزو دورى أبطال أفريقيا مع القلعة البيضاء، فمن حقه طلب 100 مليون جنيه سنويًا .

 وأتم لاعب الزمالك السابق تصريحاته قائلًا:  اللاعبون لم يحصلون  على أى بطولات ولم يحققون أرقامًا للنادي ومع ذلك يطالبون بالملايين.

 مغالاة فى طلبات زيزو المادية 

كشف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هشام نصر، تفاصيل المفاوضات مع أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال هشام نصر عبر تصريحات تلفزيونية بقناة “أون تايم سبورتس”: "زيزو طلب أكثر من 60 مليون للتجديد للزمالك، عكس شيكابالا ابن النادي الذي لا يغالي في طلباته المادية".

وعن لوائح الدوري المصري قال: "لن يكون هناك أي تأجيلات بـ(المزاج) في الموسم الجديد بالدوري المصري.. من هو السبب في هذا الإصلاح؟ بالطبع الزمالك، نحن السبب في تعديل مسار كرة القدم المصرية".

وبسؤاله عن أحمد الأحمر رد قائلا: "هو ليس لاعب جيد فقط، لكن هو بين أفضل الرياضيين في تاريخ مصر بكرة اليد، كما يعد "الأحمر" أيقونة ورياضي نموذجي وبالنسبة لي هو مثل الثنائي عمر جابر وعبد الله السعيد فأنا أحب تلك النوعية من الرياضيين".

search