السبت، 05 أكتوبر 2024

12:17 م

النشرة المرورية في القاهرة والجيزة.. احذر هذه الطرق

الحاله المرورية

الحاله المرورية

أحمد عبد الباري

A A

شهدت الطرق الرئيسية وشوارع وميادين محافظتي القاهرة  والجيزة، والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية، اليوم السبت، سيولة وانسياب للمركبات بشتى أنواعها، وفي جميع الإتجاهات.

الحالة المرورية 

يشهد كوبري أكتوبر مرونة مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد والقاهرة، ومرونة مرورية أيضًا في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة، وسادت حالة من الانسيابية المرورية بمنطقة مدينة نصر، تحديدًا في شارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولًا إلى الدائري.

النشرة المرورية 

وشهدت محافظة الجيزة سيولة مرورية، حيث شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في الحركة، بسبب الأعمال الإنشائية التي تتم به، وذلك التباطؤ حتى المريوطية، حيث يتم إنشاء 5 محطات مترو أنفاق، وتم إلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة، وظهرت مرونة مرورية بمنطقة مشعل وشارع العشرين وشارع ترسا والعروبة.

حركة الطرق والميادين اليوم 

أما طريق الواحات؛ شهد حالة مرورية أيضًا خاصة في المنطقة الواقعة بين أول طريق الفيوم وصولًا إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، مع تواجد أوناش من المرور لتسيير الحركة المرورية، أما محور 26 يوليو فقد شهد أيضًا كثافات متوسطة في الاتجاهين.

search