السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

والد مينا موسى ينتهي من تحليل "DNA"

والد مينا موسى

والد مينا موسى

محمود رفاعي

A A

انتهى والد الشاب مينا موسى، الذي عثر على بقية أجزاء من جسده في منطقة الزاوية الحمراء، من إجراء تحليل “Dna”، أرسلت نتيجته إلى الطب الشرعي لنظر تطابق التحليل مع نجله.

وقال عم المجني عليه لـ"تليجراف مصر"، إنه إرسال تحليل Dna إلى الطب الشرعي للتأكد من هوية الجثة، خصوصا أنه عثر عليها بدون رأس.

واقعة ممرض الزاوية الحمراء 

مينا موسى ممرض المنيا، هو شاب من أبناء مركز ملوي حديث التخرج كان يبحث عن فرصة عمل جديدة، فوجد إعلان على فيس بوك لفرصة عمل تمريض بالقاهرة كانت هي نهايته، واقعة مأساوية أحزنت أهالي محافظة المنيا، وشغلت الرأي العام المصري، وأثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي.

التقى "تليجراف مصر" بوالد الممرض المقتول غدرًا، والذي روى تفاصيل الواقعة، حيث أن ابنه الذي يعمل ممرضا بأحد المستشفيات في المنيا، تلقى اتصالا هاتفيا من شاب قبل وفاته بيوم، يخبره عن فرصة عمل كممرض منزلي لمسن بمنطقة الزاوية الحمراء.

أضاف والد مينا، “المتهمين فضلوا يزنوا على ابني عشان يقابلهم، وصوروه فيديو وهو بيقول ادفع يا بابا الفدية ومتبلغش الشرطة”، لافتا إلى أن المتهمين عندما تيقنوا أنهم لن يستطيعوا السيطرة عليه، اعتدوا عليه بـ"حديدة على رأسه.. الضربة موتته، والمتهمين قالوا مكنش قصدنا نموته كنا عاوزين ندوخه بس".


تابع، “قطعوه في أكياس وابتدوا يتخلصوا من الجثمان للكلاب والترعة، إحنا موجوعين أوي وضهرنا اتحني بعد موت ابننا”، لافتا إلى أنه تلقى مكاملة هاتفية من سيدة طالبته بدفع فدية لتحرير ابنه "أنا حضرت شنطة فيها مليون جنيه على أمل إنه يرجعلي، بس هما قتلوه بعد 40 دقيقة من خطفه".

تساءل، “معرفش الناس دي خطفوا ابني وقتلوه بالطريقة البشعة دي ليه، محدش هيعمل كدا في حد إلا لو يعرفه وعارف تحركاته، قتلوه وقطعوه ورموه في الترعة، بشوف ابني في المنام كل شوية، حتى الآن جثته متشرحتش، وفي لغز كبير حول مقتله وقلبي بيتقطع".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search