السبت، 05 أكتوبر 2024

03:15 م

وائل جسار يلغي حفل مهرجان الموسيقى العربية لهذا السبب

وائل جسار

وائل جسار

سعد نبيل

A A

اعتذر الفنان وائل جسار، عن تقديم حفله المقرر له ضمن برنامج حفلات مهرجان الموسيقى العربية، بدار الأوبرا المصرية، تضامنًا مع الشعب اللبناني.
وقال "جسار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الوسط الفني"، تقديم الإعلامي "أحمد عبدالعزيز"، عبر فضائية “الحدث اليوم”:" في حالة إقامة أي حفلات سيتم التبرع بها إلى الجهات المسؤولة دعمًا لبلدي لبنان"، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الشرفاء سيدعمون لبنان الذي تخطى عدد نازحيه مليون ومائتي ألف بسبب العدوان الإسرائيلي".

"مصر واقفة معانا وقفة جدعان”

وأضاف جسار: “لن يكون هناك خوف على لبنان طول ما لبنان يقف بجانبها مصر والدول العربية، ودايمًا نقول إن مصر الحبيبة واقفة معانا وقفة جدعان”.

أحدث أعماله

وتحدث جسار، عن أحدث أعماله الفنية، حيث طرح أغنية بعنوان "كل وعد" احتفالًا بتخرج ابنته، وهي من كلمات رفيق نجيب وألحان أحمد زعيم، ووتوزيع ومكساج وسام عبدالمنعم.

مهرجان الموسيقى العربية

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية يقام تحت إشراف الدكتور خالد داغر، وقد تم الإعلان عن فعاليات الدورة الحالية في مؤتمر صحفي حديث.

جدول حفلات المهرجان

ويتضمن جدول حفلات المهرجان عروضًا مميزة، حيث يبدأ الحفل يوم الجمعة 11 أكتوبر مع الفنان مدحت صالح، يليه وائل جسار يوم السبت 12 أكتوبر، ثم مروة ناجي يوم الأحد 13 أكتوبر، وعاصي الحلاني يوم الإثنين 14 أكتوبر.

وتستمر الحفلات مع فؤاد زبادي، ومحمد محسن يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، وعبير نعمة يوم الأربعاء 16 أكتوبر، وريهام عبد الحكيم يوم الخميس 17 أكتوبر، وتامر عاشور يوم الجمعة 18 أكتوبر، وأحمد سعد يوم السبت 19 أكتوبر، وعمر خيرت يوم الأحد 20 أكتوبر.

كما يحيي هاني شاكر وإيمان عبد الغني، حفلًا يوم الثلاثاء 22 أكتوبر، وعلي الحجار يوم الأربعاء 23 أكتوبر، وتختتم الحفلات مع مي فاروق يوم الخميس 24 أكتوبر.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search