السبت، 05 أكتوبر 2024

03:22 م

مدرب جنوب أفريقيا يضغط على بيرسي تاو للرحيل عن الأهلى

بيرسى تاو مع هوجو

بيرسى تاو مع هوجو

 في واقعة غريبة، ضغط مدرب منتخب جنوب أفريقيا هوجو بروس على لاعب وسط الأهلي بيرسي تاو من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، والانتقال إلى مكان آخر بمشاكل أقل من أجل استعادة مستواه والانضمام مرة أخرى إلى منتخب الأولاد.

 وخرج تاو من حسابات مدرب منتخب جنوب أفريقيا  للمرة الثانية على التوالي بعد أن برر ذلك بمشاكل شخصية يعانيها الجناح الدولي، رغم أن اللاعب شارك في مباراتي الأهلي أمام جورماهيا الكيني في تصفيات دوري أبطال أفريقيا بجانب مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي.

الضغط على بيرسي تاو

 وفقا  لما نشرته صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية، فإن مدرب البافانا بافانا، صرح بأن تاو طلب منه عدم ضمه بسبب تراجع مستواه  خلال الفترة الماضية مع القلعة الحمراء.

وشدد المدرب على أنه بالتأكيد هناك شيء حدث معه، ربما عليه أن يبحث عن فريق آخر حيث يمكنه المشاركة ويصبح أكثر سعادة، أن يذهب لمكان بمشاكل أقل، حتى يستعيد بيرسي تاو القديم الذي نعرفه منذ سنوات.

ولفت إلى أن تاو يمتلك إمكانات بدنية وفنية تؤهله لللعب بأكبر الدوريات الأوربية  ولعبه بصورة أساسية سيعود بالنفع على منتخب بافانا بافانا.

وأتم: "يمكنه تقديم المزيد لنا في منتخب جنوب أفريقيا، متأكد من ذلك، لكن نعم، هناك دائمًا شيء يحدث معه في الأهلي، وهذا يؤثر على أدائه معنا".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search