السبت، 05 أكتوبر 2024

04:17 م

القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير

 القوات المسلحة

القوات المسلحة

روان عبدالباقي

A A

قررت القوات المسلحة فتح المتاحف العسكرية مجانًا لاستقبال الجماهير غدًا الأحد، متضمنة منطقة العرض المكشوف للأسلحة ببانوراما حرب أكتوبر ومتحفي العلمين وبورسعيد، بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

شهداء القوات المسلحة

يأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على نشر الوعي والثقافة العسكرية والوطنية لدى الشباب وتعريفهم بأمجاد وبطولات أبناء مصر من رجال القوات المسلحة وتضحياتهم فداءً لعزة الوطن وصون قدسيته.

السيسي يحيي ذكرى نصر أكتوبر

ووضع الرئيس عبدالفتاح السيسي إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

كما وضع السيسي، إكليلًا من الزهور على قبر الزعيم الراحل أنور السادات، وقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

وبعث الفريق أول عبدالمجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقيـة تهنئـة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2024، عبر فيها عن سعادته بالاحتفال بذكرى نصر أكتوبر والاعتزاز بهذه المناسبة.

برقية تهنئة

وجاء في برقية التهئنة التي بعث بها الفريق أول عبدالمجيد صقر: “الرئيس عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يطيب لي أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، الذي جسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدى بما قدموه من تضحيات وبطولات، وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتدٍ ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة".

وأضاف: "ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة الوطنية يشعرون بالشموخ والعزة بهذا النصر العظيم، ويؤكدون لسيادتكم وقوفهم خلف قيادتكم حراسًا أمناء على الوطن ومقدساته وسلامة أراضيه، محافظين على إنجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن عزته وكرامته في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search