السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

"اتهمهم بالمجاملات".. لجنة الحكام توقف عاطف حسين

رئيس لجنة الحكام محمد فاروق

رئيس لجنة الحكام محمد فاروق

قررت لجنة الحكام برئاسة محمد فاروق، إيقاف الحكم عاطف حسين لأجل غير مسمى لاختراقه الحظر الإعلامي المفروض على قضاة الملاعب.

 وكان الحكم قد أدلى بتصريحات تليفزونية مع الإعامى محمد الليثى عبر برنامج الهدف على قناة “ ontime sport”، قائلة إن هناك مجاملات صارخة داخل لجنة الحكام .

 وأضاف الحكم أن تعيينات قضاة الملاعب تتم بالمزاج وليس باجتياز بعض المعايير التى حددها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “ كاف” .

حكام محليين للسوبر 

 في سياق آخر، استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على إسناد بطولة السوبر المحلي الرباعي التي تقام فعالياتها بالإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري؛ لحكام مصريين.

وتشهد بطولة السوبر مشاركة الأهلي بصفته بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا بطل الرابطة، والزمالك بعد اختياره من قبل اللجنة المنظمة للبطولة للمشاركة في البطولة.

وكشف مصدر مطلع بلجنة الحكام، أن قائمة الحكام ستضم كلًا من: حكام الساحة: أمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي وأحمد الغندور، وبالنسبة للمساعدين، فتضم القائمة؛ محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وهاني خيري وإبراهيم عبد الله، وحكام الفيديو؛ وقع الاختيار على محمود عاشور ووائل فرحان.

مواعيد وصول الفرق

وتصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى أبو ظبي يوم 17 أكتوبر الحالي.

وتُجري الفرق تدريبات فرعية يومى 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعدادًا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية، على استاد آل نهيان، وتقام في الساعة الرابعة وخمس دقائق.

وتم تحديد يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، موعدا لمباراتي نصف النهائى وجاءت كالتالي: الزمالك وبيراميدز الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء على استاد محمد بن زايد، والأهلي وسيراميكا في السابعة مساء على استاد آل نهيان.

أما مباراة النهائي، فتقرر لها يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الساعة السابعة مساء.


 

search