السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 م

هاني شنودة: أنا أب "لا يحب" تواصل عمرو دياب ومنير

هاني شنودة

هاني شنودة

هناء سلامة

A A

قال الموسيقار هاني شنودة، إنه لا ينتظر أبدًا رد المعروف له من قبل الفنانين الكبار الذين اكتشفهم مثل عمرو دياب ومحمد منير، وينظر إليهم على أنه “والدهم”؛ والأب لا ينتظر مقابلا من أولاده.

أضاف شنودة، خلال لقائه في برنامج "راقي" الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص، عبر فضائية “تن”، "بالنسبة لي عمرو دياب أو محمد منير أو الراحل عمر فتحي، علاقتي بهم علاقة أبوية، ولا أحب أن يتواصلوا معي، لأنه عندما يتواصلون معي أشعر أن هناك مشكلة، وطول مهما مبيكلمونيش أنا مطمن عليهم ودي طريقة تعاملي مع أولادي الحقيقيين نادر ودينا".

تابع، “أنه من الطبيعي أن يكونوا منشغلين في حياتهم وخطواتهم التي يحققونها على مستوى حياتهم الشخصية أو العملية، وليس معنى أنهم أولادي فهم ملكي، كل ما بيني وبينهم هو الحب، والحب يلغي كل الالتزامات التي يفكر فيها أي أحد، ويكفي بالنسبة لي أن أرى صورة لأبني أو بنتي ابتسم وأكون سعيدًا به وبما حققه، كما أكون استمعت إلى لحن جميل”.

استطرد، "أنا لو مكنتش في قلب ولادي وقلب عمرو ومحمد منير ومنى عزيز وإيمان يونس وراندا يبقى أنا مجتش، في بيني وبينهم وصلة حب لا تقطع أبدًا".

هاني شنودة

كشف الموسيقار القدير هاني شنودة، أنه يعيش حاليًا في منزله بمفرده مع البيانو الخاص به، رافضًا أن يتواجد معه أي أحد حتى زوجته وأولاده.

اختتم، "أنا مبدورش على حد لكن بلاقي ناس مطربين شباب يجولي فأعمل معاهم أغاني وموسيقى وبعد كده يبقوا نجوم، ولو الناس حست إني اختفيت فيبقى مفيش حد جالي"، مشيرًا إلى أنه بمجرد أن يأتيه أي أحد ليعمل معه فيعتبر هذا الأمر نصف النجاح، ولكن إذا فكر أن يذهب هو إلى أحد ليعمل فيعتبر هذا نصف الفشل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search