السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 م

رحلة "جثة السعودية" تنتهي بـ8 وفيات في قنا

حادث مأساوي عند الكيلو 6 في الطريق الصحراوي الشرقي بقنا

حادث مأساوي عند الكيلو 6 في الطريق الصحراوي الشرقي بقنا

قنا - أسماء عطا

A A

شهد الكيلو 6 من الطريق الصحراوي الشرقي مقابل محافظة قنا، حادثا مأساويا راح ضحيته 8 أشخاص وأصيب 10 أخرين في انقلاب سيارة “ميكروباص”، كانت تقل مجموعة من رجال وشباب قرية “الفاوية”.

الضحايا والمصابون كانوا في طريق عودتهم من مطار القاهرة، بعد استلام جثة أحد أقاربهم المتوفى في حادث بالسعودية، وبين المصابين ثلاث حالات حرجة.

تفاصيل الحادث المؤلم

وفقا لشهود عيان، الحادث وقع بسبب انفصال إطار السيارة عن مساره، ما أدى إلى انقلابها عدة مرات، فيما يقول “تمساح الفاوي”، أحد أقارب الضحايا، إنه سمع من المصابين أن السائق حاول السيطرة على الوضع بعد خروج الإطار، ولكن السيارة انقلبت بشكل غير متوقع، ما أدى إلى “المشهد المأساوي”.

استجابة سريعة من خدمات الطوارئ

تدخلت 13 سيارة إسعاف من مرفق إسعاف قنا لنقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، وجرى تقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتنوعت الإصابات بين الطفيفة والخطيرة، مما يزيد من تفاقم مأساة العائلات المنكوبة.

الحزن يعم قرية الفاوية

يتحدث الأهالي عن الكارثة التي حلت بالقرية، حيث يواجهون فقدان عدة أفراد من عائلاتهم في آن واحد، ويعبر تمساح الفاوي، “موتى ودعوا موتى، هي أقدار مكتوبة علينا، العائلات تنتظر في مشرحة مستشفى قنا لاستلام جثث ذويهم للقيام بواجب العزاء في القرية”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search